هند العشابي: انفصالي عن اطفالي كان مرعبا

بعد مغادرتها اسوار السجن  يوم 10 غشت المنصرم، عادت سيدة الاعمال، هند العشابي للحديث عن قصتها في حوار مع صحيفةliberation الفرنسية.

في هذا اللقاء تحدثت هند العشابي عن حلقة سوداء من حياتها اجبرتها على الدخول الى السجن بسلا لمدة سنتين، مقدمة بعض التوض1يحات حول قصتها.

تعرفت هند على زوجها، الدبلوماسي الكويتي ورجل الاعمال بفضل وساطة معارف مشتركة. تقول هند:” لم تكن لدينا اعمالا مشتركة، على عكس ما هو رائج. لكن اعترف انني كنت قريبة جدا من الاسرة الملكية في الكويت..”

واضافت قائلة:” لقد كنت متزوجة برجل لايمكنه الانفصال عني، لكنه مع ذلك نجح في نصب فخاخ لي. انها مسالة نرجسية. عندما تريد المراة ان ترحل، فان الرجل لايقبل بذلك.”

لكن كل ذلك اصبح من الماضي بالنسبة لهند. اليوم اصبحت مطلقة بشكل قانوني وبامكانها ان تبدا في حياة جديدة.

ضمن هذا الحوار ايضا تحدثت هند عن اسرتها وعن الابتعاد المرعب عن ابنائها لاسيما ابنتها التي كانت قد وضعتها قبل دخولها السجن.

للاشارة، فان هند العشابي كانت قد ادينت من طرف غرفة الجنايات في الرباط ب3 سنوات سجنا من اجل النصب والخيانة الزوجية مع رجل الاعمال محسن كريم بناني الذين ادين بدوره ب7 اشهر سجنا. مع ذلك فان زواجه مع هند لم يتم الاعتراف به قانونيا. وبحسب الصحيفة الفرنسية، ومن خلال اتصالها بالمحامي، اكد لها هذا الاخير انه من المرتقب ان تحسم المحكمة في الملف نهاية الشهر الجاري.

التعليقات مغلقة.