قضية طارق رمضان: إحدى المشتكيات تخرج عن صمتها من جديد

منية ربوج، المعروفة لدى الناس تحت اسم مستعار “ماري” والتي تعتبر ثالث امرأة تقدم شكاية ضد طارق رمضان، خرجت مرة أخرى عن صمتها في مقابلة مع “جي كيو فرنسا”.

منية كشفت أنها لم تكن ترغب أبدًا في تقديم شكاية الاغتصاب ضد طارق رمضان ، وهي مستعدة للصفح عنه في حالة تقديم اتذاره عن أعمال العنف التي ارتكبت ضدها.

و كانت منية قد تحدثت في السابق الى الصحافة ، وغالبًا ما كان يتم ذلك عبر محاميها ، وعلى موجات راديو أوروبا 1 .

وتعتبر منية جبور المرأة الثالثة التي تتهم طارق رمضان بالاغتصاب ، بعد هندا العياري ، و “كريستيل”. وقد ذكرت للشرطة ووسائل الإعلام أنها تعرضت لعلاقة جنسية “مذلة وعنيفة” مماثلة لتلك التي تعرضت اليها “كريستيل” كما عاشت مع رجل الدين قصة مسمومة امتدت على مدى عدة أشهر ، من فبراير 2013 إلى يونيو 2014. وبعدالتزامها الصمت لعدة سنوات ، اكدت لصحيفة Express في مارس الماضي ، خيارها توجيه التهام علانية لطارق رمضان بعد أن شاهدت “هندا عياري ، أول امرأة تقدم شكاية ضد طارق رمضان ، تتحدث علنا وصراحة في وسائل الإعلام “.

واكدت على وجه الخصوص ان طارق رمضان كان يهدد ها بالكشف عن ماضيها كفتاة مرافقة . وانتهت علاقتهما بعد علاقة جنسية عنيفة ادعت خلالها منية جبور أنها كادت تفقد حياتها.

ولكن في المقابلة الطويلة التي أُجريت مع وسائل الإعلام ، ادعت أنها لم تكن ترغب أبدًا في تقديم شكاية من أجل الاغتصاب ،بقدر ما كانت تسعى الى ادانة السلوك العنيف للسويسري.

التعليقات مغلقة.