“يا لالة” اغنية جديدة للفنان شريف +فيديو

حسناء آيت علي

أطلق الفنان المغربي شريف بن على عبر قناته الرسمية على “ اليوتوب”مؤخرا أغنيته الجديدة “يا لالة”، بمشاركة فيصل التجاري.

الأغنية من كلمات وألحان شريف بن علي ، فيما وزعها موسيقيا عبدو إكس وان، أما إخراج فيديو كليب الأغنية فكان تحت إدارة محمد سعد لمخوبال في المدينة الحمراء مراكش.

وقد استغرق هذا العمل الفني الجديد من شرف مدة طويلة ما بين الكتابة واللحن والتوزيع الموسيقي وتصويرها على شكل فيديو كليب ..

وعن طبيعة هذا العمل يقول شريف: ” حرصت على اتباع النهج الفني الذي اخترته لنفسي منذ مرحلة البداية، والمتمثل في مسايرة العصر وروح الشباب ولكن عبر تقديم كلمة جيدة ولحن جميل يلائمها ويعكس قدراتي الصوتية، ولأجل ذلك تطلب مني الاشتغال على هذه الأغنية مدة ثمانية أشهر، آملا أن تنال رضا وأعجاب الجمهور “.

وتجدر الاشارة الى ان اغنية ” يا لالة” تخاطب جميع شرائح المجتمع: الأطفال والشباب ومتوسطي السن فضلا عن كونها تجمع بين الكلمات السهلة والإيقاع الموسيقي الجديد والتصوير البسيط الذي لا يخلو من الجمالية ليجد الجميع ذاته في هذا العمل”.

شريف، لايهتم ب ” الطوندوس” بقدر ما يهتم ببذل المزيد من المجهودات وحسن الانتقاء والاشتغال بجد على العمل، لأن تظافر هذه المقومات في رايه من شانه ان يؤدي إلى النتيجة المرجوة رغم الصعوبات المتمثلة في في الاعتماد على الامكانيات الذاتية

. وجدير بالذكر أن شريف سبق له إصدار أغنيات “نظرة” و”إربا إربا” و”صيف وخريف” و”زين كواني”، إضافة إلى إعادات لأعمال مشهورة على غرار “غاب عليا الهلال” و “ما تفكرنيش”..

التعليقات مغلقة.