انطلاق البرنامج الوطني للتخييم بطاطا

رشيد أسعيد

أشرف عامل اقليم طاطا اليوم الأحد ،رفقة وفد هام من المسؤولين الترابيين والاداريين على إعطاء الانطلاقة الرسمية لمخيم العمل المباشر الخاص بابناء الاسر المعوزة والمتوفقين دراسيا باقليم طاطا.

وسيتفيد من هذا المخيم حوالي 300 طفلة وطفلة ، وذلك عبر ثلاثة مراحل: المرحلة الأولى ستشمل جماعات أقا، قصبة سيدي عبد الله بن مبارك، تيزونين، تكموت، اسافن، تيزغغت، أديس، ام الكردان وتيكزمرت، فيما ستهم المرحلة الثاني باقي الجماعات الاخرى من الاقليم.

اما المرحلة الثالثة فتهم مركز أكادير.

الى ذلك، عبرت مجموعة من الفعاليات الجمعوية والشبابية بطاطا عن ،شكرها وارتياحها لهذه المبادرة التي أشرف عليها وأعطى انطلاقتها عامل المدينة. إلى جانب المبادرات التنموية والاجتماعية والسوسيواقتصادية، التي رأت النور في عهدالعامل الحالي .

يذكر ان البرنامج الوطني للتخيم ” عطلة للجميع” اعطيت انطلاقته مؤخرا بالرباط حيث من المنتظر ان يستفيد من فعالياته ازيد من 270.000 طفل وطفلة بمختلف ربوع المملكة.

وتنعقد هذه الدورة من البرنامج الوطني للتخييم تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، وتنظمها وزارة الشباب والرياضة بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم، تحت شعار “المخيم متعة وتعلم”، خلال الفترة الممتدة ما بين فاتح يوليوز إلى 12 شتنبر.

التعليقات مغلقة.