معاً نحو إعلان تحالف سلام عالمي

بقلم المستشار الكاتب اليمني/حميد الطاهري

معاً يداً بيد يا سفراء ودعاة ومحبون السلام في مختلف دول العالم نحو إعلان تحالف سلام عالمي ضد الحروب القاتلة لأبناء الشعوب ومدمرة أوطانهم .

أكتب اليوم مقالتي إلى سفراء السلام في كل الدول وإلى منظمات السلام العربية والدولية بحروف الحزن والألم وفي دماء الآلاف من الشهداء الذين سقوط في الحروب الدائرة في الوطن العربي، في دموع الأطفال الرضع وبكاء الأمهات وصرخات الملايين من النازحين من اوطانهم ،وفي حروف جروح الأوطان أكتب مقالتي وقلبي الباكي على ما يحدث بين العرب من معارك دمرت هذا البلد وذاك ، وقتلت الآلاف بدون أي ذنب .

في حروف مبادئ المحبة والسلام أكتب إلى كل عاشق السلام الذي هو نبض قلوب كل من على هذا الكون وأوطانهم .

معاً نحو إعلان تحالف سلام عالمي ياملوك رسالة المحبة والسلام، واطلاق مبادرات سلام في الدعوة لحقن دماء أبناء الشعوب بمختلف ديانتهم ومذاهبهم 

كونه واجب مقدس علينا جميعاً ، وفي الحروب يقتلون أبناء الشعوب، وفي السلم والسلام يعيشون زمنهم في أمن وسلام مدى الزمن ،فإنكم ملوك رسالة المحبة والسلام لامثيل لكم والسلام هو إسم من أسماء رب السماوات والأرض وهو سلامة الشعوب وبلادهم من الحروب، كون حاملون رسالة السلام هم اهل السلم والسلام ، فإن الوقت حان في إعلان تحالف سلام عالمي وذلك في الدعوة لعاصفة ربيع سلام تعم مختلف دول العالم .

هذا هو الواجب يا ملوك رسالة السلام القيام به، إن التحالف قوة عظيمة في وجه الصراعات والفتن والحروب وذلك في إحلال السلام العالمي ليعيش أهل الأرض في سلام ومحبة و إخاء وحرية تعم الجميع .

معاً نحو تأسيس” مجلس سلام”  يكون مصدر سلام لكل الشعوب ، وذلك في حسم الخلافات وحسم النزاعات والدعوة لوقف الحروب وإصلاح الشأن بين 

قادة الأمم المتصارعين وغيرهما .

وذلك من خلال عقد لقاءات مختلفة من قيادة مجلس السلام و أعضائه مع أطياف الصراعات بهذا الوطن وذلك ، ومن خلال تقديم مبادرات سلام بينهما .

أتمنى من منظمات السلام العربية والدولية وسفراء السلام بكل الدول الإستجابة للدعوتي هذه ، والعمل بها وذلك توحيد الصفوف في تأسيس مجلس سلام دولي .

ويكون للمجلس قيادة وأعضاء ويتكون أعضائه من أكثر من 200″عضو وعضوة ، ويكون له مقر رسمي في أي دولة وفروع له في الدول، هذا مقترح مبدأ سلام أتمنى من منظمات السلام و سفراء السلام وكل محبي الأمن  والسلام إستجابة لذلك ، بما يكفل توحيد صف كافة سفراء  السلام، 

فمعاً ياقيادات منظمات  السلام  وسفراء السلام نحو عقد اللقاءات المختلفة بينكم في سبيل تحقيق مشروع سلام عالمي، فإن كل الشعوب وأوطانهم تنادي كفي حروب نعم لإحلال السلام بمختلف دول العالم .

معاً نحو تحالف سلام مع المنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام يامنظمات السلام وسفراء السلام في كل الدول وذلك نحو إعلان تحالف سلام عالمي .

التعليقات مغلقة.