مقر بلدية آيت إعزة إقليم تارودانت تتعرض للهجوم هليودي مسلح من طرف موظف

مقر بلدية آيت إعزة ،تعرض يوم الإثنين 25 نونبر لهجوم هستيري مسلح من طرف موظف، و هو ما خلف خسائر فادحة، و تعطيل العمل بمصلحة البلدية.

كما ذكرت المصادر أن أحد موظفي البلدية هاجم المقر ليلاً باستعمال السلاح الأبيض، وهو ما تسبب في فوضى عارمة بمقر البلدية، و خسائر فادحة تمثلت بالخصوص في كسر عدد من الأبواب و النوافذ، و تعطيل العمل بمصلحة تصحيح الإمضاءات.

وما نعرف على المهاجم  أنه يعاني من اضطرابات نفسية، أطلق العنان للسب و الشتم في وجه الموظفين و المرتفقين بذات البلدية، وهو ما دفع أفردا من القوات المساعدة إلى التدخل و توقيفه.

و في إقليم الدريوش ، تعرض مقر جماعة ميضار ليلة نفس اليوم الاثنين ، الى اعتداء من طرف احد الأشخاص الذي عمد إلى رشق الطابق الأول من بناية المقر بالحجارة مما تسبب في كسر زجاج احد المكاتب المخصص لحارس البناية و لولى الألطاف الإلهية كان من الممكن ان تتسبب الحادثة في إصابة المكلف بالحراسة .

و عند وقوع الحادثة حل النائب الأول لرئيس الجماعة بالمقر حيث عاين الاعتداء الذي طال مقر الجماعة و ربط الاتصال بالسلطة الإدارية المحلية و برئيس مركز الدرك الملكي الذين التحقوا بموقع الحادث و عمدوا الى معاينة الواقعة و اعتقال احد الأشخاص المشتبه فيهم في ارتكاب هذا الاعتداء الشنيع الذي طال مقر الجماعة .

التعليقات مغلقة.