مصالح الضرائب والشرطة الفيدرالية البرازيلية تحجز 1.3 طن من الكوكايين في ميناء سانتوس بمدينة ساو باولو الساحلية

تمكنت مصالح الضرائب والشرطة الفيدرالية البرازيلية أول أمس الثلاثاء ، من حجز 1.3 طن من الكوكايين في ميناء سانتوس بمدينة ساو باولو الساحلية.

كما جاء في البلاغ  الإعلامي برازيلي، تنقلت شحنة الكوكايين كانت متجهة إلى ميناء طنجة المتوسطي ، و مخبأة في حاويات مع شحنة من مادة السكر داخل إدى السفن التجارية.

وتابعت المصادر ، أنه تم العثور على شحنة الكوكايين ، بعد تفتيش خمس حاويات كانت تحمل السكر في اتجاه ميناء طنجة المتوسط ، باستعمال الماسح الضوئي “السكانير” ، واستخدام الكلاب البوليسية.

 

مشيرةً إلى أن المخدرات المحجوزة ، قدر وزنها الكامل بـ1347 كيلوغرام من الكوكايين ، و كانت مخزنة في 120 كيس ، تم خلطها مع حمولة السكر.

يأتي هذا بعد يومين فقط من ضبط الشرطة الإسبانية، لغوّاصة محمّلة بأكثر من 3 أطنان من مادة الكوكايين المخدرة، قبالة ساحل ألدان.

وبينت المصادر الأمنية الإسبانية، أن الشرطة تجري تحقيقات لمعرفة ما إذا كانت تلك الغوّاصة قد أبحرت من أمريكا الجنوبية بالمخدرات.

كما ذكرت مصادر إعلامية إسبانية أن الشرطة احتجزت شخصين بعد أن رست الغواصة قبالة ساحل غاليسسيا في الشمال الغربي من البلاد، وأضافت أن شخصاً ثالثاً تمكن من الفرار، مشيرة إلى أن ثمة من يقول إن أولئك الأشخاص جميعهم يحملون الجنسية الإكوادورية.

 

التعليقات مغلقة.