بالفيديو.. نيكول سابا تنفي خبر حملها بعد نشرها “صورة اباحية”

قامت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، بنشر صورة عبر حسابها الشخصي إنستغرام, و الذي أدت إلى خلق الجدل والبلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما تتضمنه الصورة من إيحاءات جنسية.

فالصورة لأسد ولبؤة في وضع الجماع، وكتبت في تعليقها على الصورة التي حظيت بأكثر من 22 ألف إعجاب، “Oh! Yes we did it”، أي: “لقد فعلناها”.

رغم أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا  أغلقت خانة التعليقات منذ لحظة نشر الصورة لم تنجو من التعليقات السلبية التي طالتها عبر منصات السوشال ميديا بسبب الصورة حيث قالت بعض المنابر أنها تعلن خبر حملها بهذه الصورة المستفزة.

وبعد انتشار الخبر قامت الفنانة بحذف الصورة و نفي الخبر عبر فيديو نشرته عبر حسابها انستغرام قائلة: “صحيت اليوم على تهانى والناس تقولى مبروك، وهل انتى حامل؟، الصراحة هو فال حلو الله يجيبه بالخير أكيد، بس للأسف الموضوع شائعة”.

مضيفة: “أنا المفروض أكون أذكى من كده، إذا كنت أعلن عن حملى إذا صار، أكيد ما راح أعلنه من ورا بوست صورة وبهذه الطريقة، أكيد راح أكون أوريجنال وابتكارية أكثر، للأسف هالمرة ما حذرتوا”

وتابعت نيكول: “أنا إنسانة متصالحة مع حالى ومتصالحة مع الحياة ومتصالحة مع زوجى، واللى يعرفنى كثير منيح، يعرف نفسيتى وطريقتى ويعرف عقلى،  أنا مش ناقصة معقدين ومكبوتين، هناك أشياء فى الدنيا أهم من ذلك ولا داعى لعمل قصة”

التعليقات مغلقة.