الخطوط الملكية المغربية: عملية تسويق تذاكر الرحلات الخاصة المبرمجة إبتداءا من يوم الأربعاء المقبل15 يوليوز

أشارت الخطوط الملكية المغربية عملية تسويق تذاكر الرحلات الخاصة، المبرمجة، انطلاقا من يوم الأربعاء المقبل، 15 يوليوز، لتشمل كامل شبكة وكالات الأسفار في المملكة.

وأوضحت  الشركة، في بلاغ صحفي، أنها جندت كل مصالحها لملاءمة اﻷنظمة، لتضم وكلاء اﻷسفار إلى عملية التسويق، وذلك في أدنى اﻵجال.

وبذلك باتت الرحلات مطروحة للبيع عبر شبكة وكاﻻت اﻷسفار في المغرب، وكذا على موقع (www.royalairmaroc.com)، إضافة إلى مراكز النداء، والوكاﻻت التجارية للشركة الوطنية للخطوط الملكية المغربية.

وتشير الشركة الوطنية إلى أنه يتوجب على المسافرين المؤهلين لهاته الرحلات، اﻻمتثال للشروط، التي وضعتها الحكومة المغربية في إطار هذه العملية.

ورصدت  “لارام” أن الرحلات المتوجهة نحو المغرب مفتوحة في وجه: كل المواطنين المغاربة السياح، والعالقين بالخارج، أو طلبة أو مقيمين بالخارج، وعائلاتهم، وكذا المواطنين الأجانب المقيمين بالمغرب، وعائلاتهم .

و أيضا بالنسبة إلى الرحلات المتوجهة نحو المغرب، فإن المسافرين مطالبون بالتوفر على نتائج تحليل PCR سلبي، لا تتجاوز مدته 48 ساعة، ونتائج التحليل المصلي (test sérologique)، مشيرة إلى أن الأطفال دون 11 سنة معفيون من هذا الشرط.

التعليقات مغلقة.