كتاب العدل : صياغة قانون النمو والنشاط ضمن المساواة في الفرص الإقتصادية

مهنيون متحفظون تقليديًا ، لم يمنح كتاب العدل أبدًا صوتًا أكبر – حتى لو ذهبوا إلى حد تكديس الرموز القانونية أثناء المظاهرات – أكثر من صياغة قانون النمو والنشاط و تكافؤ الفرص الاقتصادية. يهدف قانون ماكرون الشهير ، الذي تم تبنيه في 6 أغسطس 2015 ، بشكل خاص إلى إصلاح المهن المنظمة. بعد خمس سنوات ، وأراد المجلس الأعلى للنوتر تقييم التحولات التي تم إجراؤها وعواقبها الإقتصادية ، في تقرير قدم يوم الأربعاء إلى 1300 مسؤول منتخب للمهنة. هذا وأشارت  الوثيقة إلى “عيوب” الأسلوب المتبع في تنفيذ القانون ، وتقترح سبل تحسين. تشير الوثيقة إلى أن هذا النهج يهدف قبل كل شيء إلى أن يكون بناء ، ويهدف أيضًا إلى “إعادة بناء العلاقة مع الدولة على أساس متجدد”.

وتقليديًا ، لا يُعطي كتاب العدل صوتًا أكبر من أي وقت مضى – حتى لو ذهبوا إلى حد تكديس القوانين القانونية أثناء المظاهرات – أكثر مما كان عليه عندما تمت صياغة قانون النمو والنشاط والمساواة الفرص الإقتصادية.

كما يهدف قانون ماكرون الشهير ، الذي تم تبنيه في 6 أغسطس 2015 ، بشكل خاص إلى إصلاح المهن المنظمة. بعد خمس سنوات ، أراد المجلس الأعلى للنوتر تقييم التحولات التي تم إجراؤها وعواقبها الإقتصادية ، في تقرير قدم اليوم الأربعاء إلى 1300 مسؤول منتخب للمهنة. كما أشارت الوثيقة إلى “عيوب” الأسلوب المتبع في تنفيذ القانون ، وتقترح سبل تحسين. تشير الوثيقة إلى أن هذا النهج يهدف قبل كل شيء إلى أن يكون بناء ، ويهدف أيضًا إلى “إعادة بناء العلاقة مع الدولة على أساس متجدد”.

التعليقات مغلقة.