بسبب وفاة جينسبيرغ… الحاجة إلى تمويل جديد للإغاثة الإقتصادية

 بسبب وفاة جينسبيرغ تحدثت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي عن الحاجة إلى تمويل جديد للإغاثة الإقتصادية في مؤتمر صحفي في مبنى الكابيتول الأمريكي في 24 سبتمبر. ستيفاني رينولدز – بلومبرج / غيتي إيماجز بقلم ألانا أبرامسون 25 سبتمبر 2020 ،   مع 8 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما سمعت كوريسا هيرنانديز لأول مرة أن قاضية المحكمة العليا روث بادر جينسبيرغ قد ماتت ، أصيبت بالصدمة الشخصية.

تنسب الفضل في تقدم جينسبيرج لحقوق المرأة لقدرتها كلاتينية على أن تصبح مالكة مطعم في لوس أنجلوس. ولكن في غضون أيام ، عندما أصبح من الواضح أن أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين يعتزمون المضي قدمًا فورًا في تأكيد إستبدال جينسبيرج ، وإبعاد جميع القضايا الأخرى – بما في ذلك تمرير حزمة الإغاثة الإقتصادية الجديدة لـ COVID-19 – زاد حزنها بسبب القلق الجديد بشأنها المستقبل الخاص. يقول هيرنانديز: “أنا مرعوب”. “و كما هو الحال ، في الأشهر الستة التي كنا نعاني فيها جميعًا من وباء ، تظهر الإحصاءات أننا فقدنا بالفعل 40 بالمائة من الشركات الصغيرة المملوكة للسود و 32 بالمائة من الشركات اللاتينية الصغيرة. ليس لدينا متسع من الوقت إلى جانبنا. نحن بحاجة إلى الإغاثة ونحن بحاجة إليها الآن “.

في الربيع الماضي ، تلقى هيرنانديز قرضًا بقيمة 75000 دولار أمريكي في إطار برنامج حماية شيك الراتب الفيدرالي (PPP). ساعدها هذا المال في الحفاظ على نشاطها التجاري قائمًا وساعدها 5 من موظفيها الثمانية على كشوف المرتبات.

ولكن مع إستمرار إنتشار الوباء في لوس أنجلوس في الصيف ، إضطرت إلى إغلاق مطعمها مؤقتًا واستنفدت الآن أموال الشراكة بين القطاعين العام والخاص. اعتقدت هيرنانديز أن الكونجرس ربما سيمرر حزمة إغاثة أخرى هذا الخريف ، مما يمنحها قرضًا آخر ، لكن التركيز الجديد على تأكيد المحكمة العليا قضى على هذا الأمل.

التعليقات مغلقة.