إعتقال “عسكري ” بعدما نصب على زميله في مبلغ 17 مليون سنتيم بإستخدام هاتفه النقال بصفرو

                                                                                                                                                                                بقلم  محمد بوهندية

تمكن رجال المركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي بصفرو ،  قبل أيام من إلقاء القبض على “عسكري” قام بالنصب على زميله في العمل في مبلغ 17 مليون سنتيم.
و حسب مصادر مطلعة أن الضحية و الذي يعمل “جندي” بإحدى المدن الجنوبية ، تقدم بشكاية للرجال الدرك الملكي بصفرو، يؤكد من خلالها أنه تعرض للسرقة و  النصب على يد زميل له في العمل كانا يقيمان معا في محل سكني  بأحد المدن  الجنوبية لكونهما ينحدران منطقة صفرو.
و تضيف مصادرنا أن عملية النصب جاءت بعدما قام المتهم بسرقة هاتف زميله “الضحية” و بدأ في تحويل مبالغ مهمة  لبعض أصدقاءه عبر تطبيق خاص بأحد البنوك كان يحمله الضحية على هاتفه، يحيث يقومون بإستخراجها المالية و تمكينه منها، و التي  وصلت إلى 17 مليون سنتيم .
و جاءت طريقة إعتقال الجاني بعد التحقيق مع الأشخاص الذين توصلوا بالحوالات  المالية من حساب الضحية، حيث أكدوا أن أحد الأشخاص و الذي يعمل كجندي بالصحراء هو من قام بتحويل تلك المبالغ لهم نظرا للصداقة التي تجمعهم به و عندما يستخرجونها يقومون بإرجاعها له ، و بعد تحديد هوية المشتبه فيه و معرفة محل سكناه قام  رجال المركز القضائي للدرك الملكي بصفرو بالإنتقال إلى منزله المتواجد  بأطراف  مدينة صفرو و اعتقاله قبل ضياع المبلغ التي إختلسه من حساب زميله.

التعليقات مغلقة.