مدرب بلجيكي خلفا للاطار الوطني عبد الرحيم طالب.

تعاقد فريق الجيش الملكي لكرة القدم يوم السبت الماضي مع المدرب البلجيكي “سفين فندربروك” للاشراف على تدريب الفريق الاول خلفا للاطار الوطني عبد الرحيم طالب  بسبب سوء النتائج التي حققها في بداية الدوري .

 

وحسب مصادر مطلعة فان المدرب الجديد وقع  عقدا يمتد لموسمين رياضيين مع الجيش الملكي ، مقابل راتب شهري يقدر ب 17 مليون سنتيم دون احتساب المنح والعلاوت التي سيتقاضها نظير تحقيقه لنتائج ايجابية مسطرة مسبقا .

المدرب الجديد حاصل على دبلوم UEFA Pro , وقد توج بلقب افضل مدرب بالدوري التنزاني الموسم الماضي 2019/2020 , وفاز مع نادي سيمبا التنزاني هذا الموسم بلقب سوبر كوب 2020 , ولقب الدوري التنزاني 2019/2020 , والكأس المحلي موسم 2019/2020 , وساهم في تأهله لدور مجموعات دوري ابطال افريقيا .

كما سبق للمدرب الشاب ان فاز بلقب كأس امم افريقيا مع المنتخب الكاميروني كمساعد للمدرب هيكو بروس سنة 2017 واشرف على تدريب المنتخب الزامبي .

ورغم أن فريقه السابق اصر على بقائه إلا ان اغراءات التجربة الجديدة بالمغرب دفعت المدرب البلجيكي “سفين فندربروك” لفسخ عقده مع سيمبا ودفع الشرط الجزائي المقدر في المجموع في 16 مليون سنتيم .

التعليقات مغلقة.