“نانسي عجرم” تكشف عن جديدها الفني وتقدم وصايا لبناتها.

محمد حميمداني

كشفت الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” عن جديدها الفني، المصاحب لشارة مسلسل، “راحوا”، وهو نفس الشيء الذي نقلته الصفحة الرسمية لهذا المسلسل الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان عبر شاشة إحدى المنصات.

الأغنية الجديدة للفنانة اللبنانية  تحمل عنوان “ما تحكم عَ حدا”، وهي من كلمات “منير بوعساف”، ألحان “نبيل عجرم”، توزيع “باسم رزق” والتي أعلنت “نانسي عجرم” عن موعد طرحها الرسمي كاملا وذلك مساء يومه الثلاثاء.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل “راحوا”، من إنتاج سنة 2019، وهو من إخراج وإنتاج “نديم مهنا”، سيناريو “كلوديا مرشليان”، ويقوم بدور البطولة فيه نخبة من الفنانين اللبنانيين، ضمنهم “كارين رزق الله”، “بديع أبو شقرا”، “جوزف بو نصار”، “نهلا داوود” و “ألكو داوود”، “ختام اللحام”، “رندة كعدي”، “تانيا فخري”، “شربل زيادة”، “أنطوانيت عقيقي”، “جان دكاش”، “طوني عاد”، “بريجيت ياغي”، “مجدي مشموشي” “برناديت حديب”، “نيكولا مزهر”، وفنانين آخرين.

وكانت الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” قد ظهرت عبر موقع “إنستغرام” قبل أسابيع وهي تقدم صورا من حفل عيد ميلاد ابنتها الصغرى، “ليا”، التي أتمت عامها الثاني، بحضور زوجها طبيب الأسنان اللبناني، “فادي الهاشم”، وابنتيها “ميلا” و “إيلا”.

خلال تلك المناسبة وصفت “نانسي” ابنتها بأنها “فرحة البيت”، و”النجم اللامع الصغير في عائلتها”، كما أوصت الفنانة اللبنانية، بناتها الثلاثة، خلال لقاء تلفزيوني

من برنامج “شربل يستقبل”، قائلة إن هناك “دائما أسس بالحياة لا أقبل التخلي عنها، وأوصي بناتي أن يستمتعوا بالأمور الصغيرة، وأن يعطوا قيمة لكل شيء في حياتهن، ويعطوا قيمة للوقت، ويعيشوا عمرهن، ويحترموا الكبير، ويكونوا مهذبين”.

 

التعليقات مغلقة.