هل المخابرات الجزائرية اخترقت المينورسو..؟

قرر مواطن هندي (MA)، يعيش في جنوب إفريقيا، تفريغ كل شيء بعد تعرضه للاعتداء من قبل أفراد مقنعين. كما وضحت صحيفة الصباح اليوميةوأكد أن زوجته السابقة المسماة أنجليكا، وهي عضوة في مينورسو حاليا، تم تجنيدها من قبل المخابرات الجزائرية وتنسق بشكل خاص مع “ميليشيا البوليساريو الإلكترونية”.

إنها في الواقع خلية تجسس حقيقية مؤلفة من أربعة أشخاص تعمل كحلقة وصل بين الجزائر والانفصاليين من الداخل وتوفر للأجهزة السرية في البلد المجاور جميع أنواع المعلومات الاستخبارية. بالإضافة إلى مسؤول مينورسو، هم أيضًا جزء من هذه الخلية، وشقيقتها وزوجها، وهو مواطن موريتاني يمتلك منزلًا في مراكش ومسؤول سابق في مينورسو..

وبحسب الوثائق التي تمكنت صحيفة الصباح اليومية من الحصول عليها، قام مسؤول مينورسو (ما يسمى أنجليكا) بعمليات تحويل أموال منتظمة لصالح الانفصاليين في الداخل المتمركزين في #العيون، مقابل الحصول على معلومات وخدمات مختلفة…. تمكنت الصحيفة اليومية أيضًا من إثبات، من خلال هذه الوثائق، أن شقيق زوجها (أو زوج أختها) عميل في أجهزة المخابرات الجزائرية. جندته “ليلى زروقي”، الدبلوماسية الجزائرية، رئيسة بعثة الأمم المتحدة في الكونغو الديمقراطية (مونوسكو). ومن خلاله تمكنت الجزائر من تجنيد أنجليكا ، مسؤولة مينورسو.

التعليقات مغلقة.