المستشفى الإقليمي لوزان مشروع صحي في طريق التحقيق‎

متابعةا لأخبار ومستجدات المتعلقة بالمشروع الصحي الهام الذي تنتضره ساكنة إقليم وزان بكل أطيافها وشراءحها الإجتماعية نضرا لأهميته الكبرى والمتمثل في  إحداث وبناء مشروع مستشفى إقليمي جديد بالمدينة والذي سيكون رافداً ومرفقا صحياً سيخفف من أعباء ومحن الوصول إلى التطبيب والعلاجات في تخصصات طبية لفائدة المواطنين والمواطنات سواءا المنتمون للنفوذ الترابي للإقليم أو من خارجه.
وحسب الأخبار المتناقلة والمتوفرة بهذا الخصوص فإن أشغال الحفر بالاساسات مستمرة واشرفت على نهايتها  وقد يشرع في عملية البناءات خلال الأيام او الأسابيع القليلة القادمة بعد إستكمال تسليم الرخص الخاصة بالمشروع.
وللإشارة فإن وزارة الصحة كانت قد رصدت الاعتمادات المالية المخصصة لإنجاز هذا المشروع الصحي الهام بعدما عرف مسار مخاض طويلاً وعسيرا امتد لعدة سنوات قبل تحقيقه .
صرح صحي تأثى بفضل جهود ومرافعات لفعاليات غيورة من أبناء  الإقليم لدى المصالح الحكومية دون الإغفال الدور الكبير الذي قدمه المجلس الإقليمي لوزان .
إحداث نواة صحية من قبيل مستشفى إقليمي جديد بوزان سينعكس آثاره الإيجابية خاصة في تحيين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والنقص من معاناة تنقلهم قصد  للاستشفاء بمدن بعيدة

التعليقات مغلقة.