إبطال مفعول عصابة متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح في القنيطرة

محمد حميمداني

 أوقفت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة الجمعة 28 ماي الجاري  ثلاثة أشخاص من بينهم سيدة ، تتراوح أعمارهم ما بين 22 و 28  سنة ،وذلك للاشتباه في ضلوعهم في قضايا تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض وحيازة أشياء متحصلة عليها من جناية.

 وكان المشتبه فيه الرئيسي قد أقدم على تعريض سيدة للسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض ، الجمعة ، بأحد الأحياء السكنية بمدينة القنيطرة ، وهي أفعال إجرامية موثقة من خلال شريط فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 واقعة استدعت تحركت عاجلا من الجهات الأمنية ، وهو الأمر الذي قاد إلى توقيف المشتبه فيه الرئيسي في زمن قياسي ، ليتم توقيف شريكيه في هذا النشاط الإجرامي لاحقا ، إضافة إلى حجز سلاح أبيض وكمية هامة من الأقراص المهلوسة فضلا عن مجموعة من المتعلقات الشخصية المتحصلة عليها من عمليات السرقة.

 وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين على ذمة القضية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، وذلك لتحديد جميع الظروف والملابسات المرتبطة بهذه القضية ، والبحث عن الامتداد الممكنة لهذا النشاط الإجرامي .

التعليقات مغلقة.