جمعية قدماء لاعبي الدفاع الحسني الجديدي “لكرة القدم ” تخلد الذكرى 65 لتأسيس النادي

عبدالالاه علاني – الجديدة

نظمت جمعية قدماء لاعبي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم يوم السبت 17 يوليوز الجاري مائدة مستديرة حول موضوع ” النبش في ذاكرة د ح ج وتسليط الضوء على الواقع والآفاق المستقبلية “، احتضنها فندق أمواج، وحضرتها مجموعة من الرؤساء واللاعبين السابقين والإعلاميين.

هذا، ولوحظ الغياب الغير مبرر للرئيس الحالي لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم السيد” عبد اللطيف المقتريض”، الذي كان من المفترض أن يحضر ويوضّح للرأي العام والحاضرين بالخصوص مكامن الخلل التي تسببت في تدبدب نتائج الفريق الدكالي، رغم توصله بالدعوة كما صرح بذلك رئيس الجمعية المصطفى ايت جورك.

وصرّح رئيس الجمعية أن السر وراء نجاح النادي في السابق كون المسيرين واللاعبين والتقنيبن كانوا يشكِّلون وحدة تامة متكاملة، كل واحد يقوم بواجبه على الشكل المطلوب، لأن هدفهم يقول المصطفى ايت جورك لم تكن مصالح ضيقة، بل حب النادي، هذا الأخير الذي أعطى إشعاعا للمدينة وبفضله تمّ استقطاب مستثمرين ونشطت الحركة الاقتصادية والسياحية.

أما فيما يخص واقع النادي والآفاق المستقبلية، فيقول رئيس الجمعية ان النادي أصبح يتوفر على موارد مالية ومادية مهمة، ومع ذلك يحقق نتائج محتشمة ومتواضعة لا تعكس حجم النادي ورصيده التاريخي.

ويأتي تنظيم هذه المائدة المستديرة لتشخيص الوضع الحالي لممثل دكالة في بطولة النخبة لكرة القدم، واقتراح الحلول الممكنة، خاصة وأن الفريق كان هذا الموسم قاب قوسين من السقوط في براثن القسم الثاني، وهذا لا يشرّف الدكاليين.

التعليقات مغلقة.