جريمة قتل بشعة تقود أخوين إلى فخ الاعتقال في الأقاليم الصحراوية

ج بوهني

 

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية ، بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة ، المتواجدة جنوب المملكة المغربية ، بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بالجماعة الترابية “سيدي أحمد لعروسي” ، مساء يوم الاثنين 27 شتنبر الجاري ، ثلاثة أشخاص ، ضمنهم شقيقان تتراوح أعمارهم ما بين 23 و 26 سنة ، و ذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب جريمة الضرب و الجرح المفضي للموت ، وعدم التبليغ عن وقوع جريمة .

 

فوفق مصادر الجريدة ، فإن المشتبه فيهما ، كانا قد دخلا ، في وقت سابق ، في مشاحنات و ملاسنات مع الضحية البالغ من العمر 33 سنة ، و أن الوقائع تطورت لاحقا إلى اعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض ، مما تسبب في وفاته مباشرة بعد نقله إلى المستشفى .

 

و لا زالت الأسباب الكامنة وراء هذا الصراع و المفضية إلى الموت مجهولة لحدود الساعة .

 

هذا و قد توصلت الأبحاث و التحريات المنجزة على ذمة هاته القضية إلى تحديد هوية الجناة  ، و الأمر يتعلق بشقيقين اثنين ، و قد تم توقيفهما بالجماعة الترابية “سيدي أحمد لعروسي” بضواحي السمارة ، كما تم حجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذه الجريمة ، و في نفس الوقت تم توقيف مشتبه فيه ثالث بسبب تورطه في تهمة عدم التبليغ عن هذه وقوع هاته الجريمة .

 

و قد تم وضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية ، رهن إشارة البحث القضائي التمهيدي ، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية ، و تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذا الفعل الجرمي .

التعليقات مغلقة.