“التلمساني” يصفع الجزائريين و يصل المغرب للدفاع عن قميص الأسود المعسكرين بالرباط

شكل إعلان انضمام الحارس الشاب “سامي التلمساني” ، نجم فريق “تشلسي” الانجليزي ، ذا 17 سنة ، صدمة للجزائريين بعد أن قرر اللعب للأسود ، و قد كان أول الواصلين لمعسكر الفريق الوطني ، و هو الإحباط الذي عكسته الصحافة الجزائرية على الرغم من الصمت الرسمي .

 

و عقب وصوله لمقر إقامة النخبة الوطنية ، نشر “سامي التلمساني” صورة له مدونا عليها “أنا هنا مع الفريق الوطني”  .

 

“التلمساني” المولود من أب جزائري و أم مغربية ، و الحامل للجنسية الفرنسية ، الذي اختار اللعب لأسود الأطلس ، لم يخف فرحته بذلك ، ناقلا حبه الكبير و افتخاره بحمل القميص الوطني و الدفاع عن الألوان الوطنية ، معبرا عن سعادته بالدعوة التي وجهها له الناخب الوطني ، مؤكدا أنه يعيش أجواء رائعة مع عناصر النخبة الوطنية بمركب “محمد السادس” لكرة القدم .

 

و كان مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم ، البوسني وحيد خليلوزيتش ، قد كشف ، أمس الخميس ، عن قائمة تضم 27 لاعبا استعدادا لخوض 3 مباريات في الشهر الحالي ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022”.

و هي القائمة التي حملت البشرى للمغاربة بانضمام أسد جديد قادم من الديار الإنجليزية للدفاع عن القميص الوطني ، و صدمة للجزائريين الذين فقدوا حلم الظفر بخدماته بعد اعتذاره عن اللعب للمنتخب الجزائري .

 

و قد ضمت لائحة “أسود الأطلس” 27 لاعبا ، و هم كالتالي :

 

ياسين بونو، منير المحمدي، أنس الزنيتي، سامي التلمساني، غانم سايس، أشرف حكيمي، أدم ماسينا، نايف أكرد، أيوب عملود، سفيان كرواني، سفيان شاكلا، سامي مايي، سفيان أمرابط، أيمن برقوق، سليم أملاح، عمران لوزا، فيصل فجر، إلياس شاعر، عبدو الهروي، سفيان رحيمي، أشرف بن شرقي، أيوب الكعبي، منير الحدادي، سفيان بوفال، يوسف النصيري، أبو خلال، ريان مايي.

 

و سيواجه  المنتخب المغربي في الجولتين الثالثة و الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر، كلا من “غينيا بيساو” يومي 6 و 9 تشرين الأول/ أكتوبر ، ثم “غينيا” يوم 12 من الشهر نفسه .

التعليقات مغلقة.