“محمد صلاح” نجم في ضيافة الأمير”وليام” و زوجته

استقبل الأمير “ويليام”، دوق كامبريدج، اللاعب الدولي المصري ، و نجم فريق “ليفربول” الإنجليزي ، محمد صلاح ،  ارتباطا بتنظيم حفل جائزة “إيرث شوت” ، المقام بالعاصمة البريطانية “لندن” .

 

و أبانت الصور و المقاطع المنشورة إجراء الأمير “وليام” و زوجته أحاديث جانبية مع “صلاح” و عدد من الحاضرين في هذا الحفل الشهير .

 

وكان الأمير “ويليام” قد قدّم دعوة للنجم المصري “محمد صلاح” إلى جانب عدد من المشاهير من مختلف أنحاء العالم لحضور الحفل الذي يقام في لندن للمرة الأولى .

يشار إلى أن جائزة “إيرث شوت” هي جائزة  عالمية تمنح للتعامل مع القضايا المتعلقة بتغير المناخ و البيئة ، و قد أنشئت لتشجيع الأبحاث و المواقف الداعمة لاستقرار الكوكب الأزرق و تشجيع الحلول المبتكرة لحماية كوكب الأرض .

 

و من المنتظر أن يتم الإعلان عن خمسة فائزين خلال هذا الحفل ، من بين المتأهلين إلى التصفيات النهائية من أصل أكثر من 750 مرشح،  حيث سيحصل كا واحد منهم على جائزة تقدر بمليون جنيه إسترليني.

كما تجدر الإشارة إلى أن النجم المصري ، ذا 29 سنة من العمر ، يوقع على موسم متميز بكل المقاييس على مستوى الأداء مع فريق “ليفربول”، إذ استطاع تسجيل 104 هدفا في الدوري الإنجليزي ليتساوى مع الهداف الإيفواري “ديديه دروجبا” في صدارة أكثر الأفارقة تسجيلاً في تاريخ “بريميرليج”.

و في سياق مرتبط بمسيرة “صلاح” مع “ليفربول” سيخوض الفريق لقاء هاما في مسابقة دوري أبطال أوروبا سيجمعه بالفريق العنيد “أتلتيكو مدريد” في إطار المرحلة الثالثة من دور المجموعات.

 

يشار إلى أن إدارة “ليفربول” بدأت بشكل جدي خطوات تجديد عقد النجم المصري “محمد صلاح” مع الفريق وسط انتظار دولي لفشل المفاوضات لاقتناص فرصة الاستفادة من خدمات النجم المصري الذي يوقع على مسار استثنائي خلال هذا الموسم الكروي ، و هو الأمر الذي دفع البعض إلى اعتباره “الأفضل عالميا” خلال هاته السنة.

 

صحيفة “ميرور” البريطانية أكدت حصول لقاء بين وكيل “صلاح” ، رامي عباس ، خلال لقاء ليفربول و واتفورد و الذي عرف تسجيل “مو” هدفا عالميا ، و أنه تم الاتفاق من حيث المبدأ على توقيع عقد جديد مع “صلاح” مقابل راتب خيالي سيصل إلى  500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا ، علما أن عقد نجم ليفربول سينتهي في يونيو 2023 .

التعليقات مغلقة.