تألق “منى فتو” في المهرجان العربي للإذاعة و التلفزيون بتونس

تألقت الفنانة المغربية، “منى فتو”، في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الحادية والعشرون، المقامة في تونس، بعد أن فازت بجائزة التمثيل الخاصة بأحسن “دور نسائي”، عن أدائها في حلقات المسلسل الرمضاني “بنات العساس”.

 

جاء ذلك وفق ما نشرته “منى فتو”، عبر حسابها بموقع “انستجرام”، معلقة على ذلك بقولها ”كم اعتز بهذه الشهادة، شكرا جزيلا للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، و أتقاسم هذه الشهادة مع فريق العمل”.

 

و للإشارة فمسلسل ” بنات العساس” كان قد حقق خلال شهر رمضان أزيد من 8 ملايين و 750 ألف مشاهدة، مما يمثل حصة 52.4 في المائة من المشاهدات على القناة الأولى المغربية.

 

و يتناول هذا المسلسل الاجتماعي الدرامي واقع عائلة قادمة من البادية، اشتغل رب المنزل حارسا، فيما الأم اشتغلت عاملة نظافة لدى عائلة “الصايري”، التي زجت بالأب ظلما في السجن، وطردت ابنتيه الاثنتين من المنزل ليلة وفاة والدتهن، وهي تضع أختهما الثالثة.

 

لتجد كل من “عائشة و حنان”، “منى فتو  و دنيا بوطازوت”، نفسيهما أمام واقع مفروض يقتضي منهن تدبير حياتهن و العناية بأختهن الرضيعة، قبل أن يعينهما على هاته المهمة طباخ عائلة “الصايري” الذي جسد دوره الفنان “منصور بدري”، بعد أن تزوج بالشقيقة الكبرى “عائشة”، لتتوالى بعد ذلك دائرة الأحداث.

 

و قد شارك في بطولة المسلسل إلى جانب كل من “منى فتو” و “دنيا بوطازوت” كل من “عزيز الحطاب” و “سعاد خيي”، و النجوم الصاعدة “عبد الرحيم التميمي” و “كاميليا راك” و “مريم الكرع”.

التعليقات مغلقة.