ذكرى ذحر الإرهاب من على معبر الكركرات الهوية و رسم معالم الحياة بالإيمان و الصرامة

أخبار “أصوات” بالداخلة : خردي لحسن

بالعودة إلى تاريخ الجمعة 13 نونبر نستحضر بلاغا للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية، و الذي أفاد بأن معبر الكركرات بين المغرب وموريتانيا أصبح مؤمنا بشكل كامل من خلال إقامة القوات المسلحة الملكية لحزام أمني  بتعليمات سامية من الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية .

و اليوم السبت  13 نونبر 2021، بعد الذكرى الأولى للعملية العسكرية السلمية  التي قامت بها القوات المسلحة الملكية المغربية بطرد عناصر  “جبهة البوليساريو”، بعدما قامت بعرقلة الطريق الذي تمر منه شاحنات نقل البضائع وكذلك إجراءات الجمارك بهذه النقطة الحدودية التي تشكل الشريان الاقتصادي الذي يربط المغرب بموريتانيا وبلدان إفريقيا جنوب الصحراء عبر نقطة معبر “الكركرات” الحدودي .

وبه فقد انطلقت عملية العبور للشاحنات والسيارات الحاملة للبضائع بين المملكة المغربية وموريتانيا وبلدان افريقيا في أمان و سلام  .

وفي هذا الصدد، فقد علق القيادي في “جبهة البوليساريو”  وفق ما نقلته وكالة الانباء الجزائرية عما يسمى بـقائد أركان قوات البوليساريو المعين حديثا أن الحرب المعلنة من طرف الجبهة ضد المغرب منذ عام ستستمر و تتوسع إلى ما وراء الجدار الدفاعي، وفق تعبيره .

التعليقات مغلقة.