محافظ إب اليمنية يؤكد أن الابتهاج الشعبي الواسع بفوز منتخب الناشئين يعد استفتاءً ضد العدوان

اليمن /حميد الطاهري 

اليمن /حميد الطاهري 

 

أكد محافظ “إب” اليمنية اللواء “عبد الواحد صلاح” أن الاحتفاء والفرحة الشعبية التي لم يسبق لها مثيل في كافة ارجاء اليمن بفوز منتخب الناشئين بكأس غرب أسيا بعد فوزه على المنتخب السعودي يعد استفتاءً شعبيا يعبر عن إرادة وموقف أبناء البلد ضد تحالف العدوان السعودي الإماراتي .

 

و قال  في تصريح صحفي  لعدد من والوسائل الإعلامية أن المجتمع الدولي ينبغي ان يدرك هذه الرسالة الشعبية غير المباشرة، والتي تعبر أيضا عن سخط شعبي، ورفض للتدخلات والعدوان الذي يقوده آل سعود تحت مزاعم واهية مساندة ما تسمى بالشرعية، وعبر مجموعة من المتاجرين بوطنهم، لا يمثلون هذا الشعب العظيم . مهنئا القيادة الثورية والقيادة السياسية وكافة لاعبي منتخب الناشئين وكل أبناء الشعب اليمني بهذا الفوز الكبير بكأس غرب أسيا ..

ودعا  المحافظ، صلاح ، المجتمع الدولي وقوى العدوان والنظام السعودي إلى استيعاب هذه الرسالة الشعبية والعمل على سرعة إيقاف العدوان والحصار .. 

 

ونوه إلى أن فوز منتخب الناشئين يزيد التفاؤل لدى أبناء هذا الشعب باقتراب النصر المبين على تحالف الشر الأمريكي السعودي الإماراتي .. 

 

وأشاد محافظ “إب” اليمنية انه بحالة الوعي والتلاحم الشعبي الذي ولد سخطا لدى أبناء هذا الشعب شماله وجنوبه يتزايد باستمرار ضد تحالف العدوان وهذا ما ظهر جليا في مظاهر الاحتفال والاحتفاء الشعبي الذي فاق كل الحسابات والتوقعات …

التعليقات مغلقة.