مذكور ينهي أحلام الرجاء في التتويج بلقب السوبر.

مذكور ينهي أحلام الرجاء في التتويج بلقب السوبر

مكناس: محمد بنكبيرة

 

خطف فريق الأهلي المصري لقب السوبر الإفريقي من أحضان الرجاء البيضاوي في مباراة هوليودية أجريت أطوارها على أرضية ملعب ” أحمد بن علي” بالعاصمة القطرية الدوحة، و فاز الفريق المصري بنتيجة 6/1 في ضربات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل هدف في كل شبكة .

 

و كان النسر الأخضر قد افتتح باب التسجيل في الدقيقة 12 من الجولة الأولى عن طريق مهاجمه “حميد أحداد” بعد ارتباك على مستوى دفاع الأهلي المصري، و عاد الفريق المصري ليعادل كفة الأهداف في أخر دقيقة من الوقت الأصلي للمباراة 89 عن طريق الاعب طاهر محمد الذي وجد نفسه حرا طليق أمام شباك الحارس أنس الزنيتي و لم يتوانى في هزها ليعيد عداد اللقاء إلى نقطة الصفر.

 

استحوذ فريق القرن الأهلي المصري على جل أطوار المباراة و صنع عدة فرص اكتست طابع الخطورة و هددت شباك الزنيتي لكن لم يكتب لها أن تترجم إلى أهداف، في المقابل لعب الرجاء البيضاوي على الهجمات المعاكسة التي أثمرت هدفا مبكرا عن طريق حميد أحداد.

خبرة لاعبي الأهلي في الضربات الترجيحية، و رغبة لاعبي الرجاء في الظفر بلقب السوبر أجلت الحسم إلى الضربة الترجيحية السادسة حيث تمكن لاعب الأهلي من وضعها في الشباك، بينما أهدر عبد الإله مذكور ضربة الرجاء لينهي أحلام النسور في التحليق في سماء الدوحة و ضم لقبها الثالث في هاته المسابقة.

 

أضاف فريق الأهلي المصري لقبه الثامن من مسابقة السوبر الإفريقية في خزينته بقيادة مدربه الكونغولي موسيماني.

التعليقات مغلقة.