انعقاد دورة استثنائية للجماعة القروية ل “أولاد بوغادي”

محمد الشافعي

 
بمقر الجماعة، عقد مجلس جماعة “أولاد بوغادي” دورة استثنائية، يومه الأربعاء 22 دجنبر الحالي، خصصت لتدارس مجموعة من النقاط ضمنها:
1  إعادة برمجة ودراسة الفائض المحقق لسنة 2020، حيت تم التصويت بالإجماع عليه وتم الاتفاق على تخصيصه للتسوية العقارية، إصلاح الجماعة، شراء معدات للجماعة إلى جانب الدراسات التقنية.
2 دراسة ومناقشة الشراكة بين الجماعة وجمعية النقل المدرسي العمومي حيت تم التفويض للسيد “كمال الشهيبي” لتتبع كل ما له علاقة بالموضوع، واعتماد نفس أهداف الشراكة القائمة بين الجماعة والمجلس الإقليمي، إضافة إلى مجموعة من النقط المضافة لها، حيث تم التصويت عليها بالإجماع.
3 دراسة الدعم المخصص لجمعيات المجتمع المدني، حيت تم التصويت على تقديم الدعم حسب النسب التالية:
التعليم ———60٪
الرياضة———10٪
التنمية———–15٪
التقافة————5٪
الصحة————5٪
الاجتماعي———5٪
4 كما تم التصويت على السيد “حسن الفردي” ممثلا للجماعة لدى اللجنة الإدارية الخاصة بمعالجة اللوائح الانتخابية والسيد “احمد الزاهي” نائبا له.
5 دراسة ومناقشة فسخ عقد كراء بين الجماعة و السيد “رشيد الصاخي”، حيت تم الاتفاق على تكوين لجنة مكونة من السادة : “كمال الشهيبي” ؛ “محمد المليح”؛ “حسن الفرادي”؛ “عبد الحق كعيد” تحت إشراف رئيس الجماعة السيد “ياسين ملاس” لعقد لقاء مع السيد “المكتري” للوصول لحل يرضى الطرفين، يوم الجمعة 24 دجنبر 2021.

التعليقات مغلقة.