الزاهيدي رحلة السياسة و الالتصاق بأرض الصخيرات تمارة

رشيد شعبي

 

اعتماد الزاهيدي، رئيسة مجلس عمالة الصخيرات تمارة، المتمردة التي فضحت حزب “البيجيدي”، ورفضت أن تكون ضمن لعبة ممارسة السياسة باسم الدين.

 

مند صغرها أتقنت العزف على أوتار البيانو تم أخدها الشغف لتلعب على أوتار السياسة وبإتقان، تجربتها مع حزب العدالة والتنمية ووصولها إلى قبة البرلمان رغم صغر سنها وخوضها معارك شرسة مع المنتقدين والخصوم السياسيين من أصحاب أفكار المجتمع الدكوري. رغم كل المضايقات كانت “اعتماد الزاهيدي” صلبة قوية الإرادة متمردة بمعنى الكلمة .
وكما أنها خبرت أسرار لعبة الشطرنج، وخططها الحربية، تعلمت (لعبة البي) مع وزراء  البيجيدي، حسب ردها على احد الوزراء بعدما حضرت حفل عشاء في القصر ، حين سألها ( اش تديري هنا ؟) فاجابته: جيت ألعب البي! 
تلك هي “اعتماد الزاهيدي”، بعدما قدمت استقالتها من حزب “العدالة والتنمية” طارت إلى حزب “الحمامة”، التجمع الوطني الاحرار، لتخوض المعترك السياسي في استحقاقات شتتبر  2021، وتفوز بمقعدها كمستشارة جماعية، وتنافس على منصب رئيسة مجلس عمالة الصخيرات تمارة عن حزبها الجديد، التجمع الوطني للأحرار، وتتوفق بعد الاتفاق بين الاحزاب التلات المشاركة في الحكومة لتكون رئيسة المجلس.
اليوم وبعد أشهر من الحدت الانتخابي المتمردة “اعتماد الزاهيدي” تقود مجلس العمالة بسياسة الانفتاح، وقد أكدت في غير ما مرة أن شغلها الشاغل هو معالجة كل القضايا والمشاكل العالقة في كل تراب عمالة الصخيرات تمارة .

التعليقات مغلقة.