“إسرائيلية” تسخر من التطبيع الإماراتي “الإسرائيلي” بأغنية “لو كل العرب زي دبي” + الفيديو الساخر

سخرت الفنانة الكوميدية “الإسرائيلية”، نوعم شوستر، من الإمارات العربية المتحدة، و من التطبيع العربي الصهيوني، وذلك عبر أغنية تقول فيها “إن إسرائيل حصلت على أموال العرب وأنستهم القضية الفلسطينية”.

 

وفضحت الفنانة، عن طريق الغناء والسخرية التطبيع العربي، عبر أغنيتها التي أدتها باللغة العربية، وبثتها قناة “كان الإسرائيلية”، و فيها تقول “في بآخر النفق ضيّ .. لو كل العرب زي دبي.. بحبوا (عم يسرائيل حي).. ما رح يرمونا بالميّ.. مفيش أحلى من عرب معهم ملايين.. ونسيوا شعب انتكب.. نسيوا فلسطين”.

 

وللإشارة فهاته الفنانة معروفة هي ناشطة في مجال حقوق الإنسان، ومعروفة بمعاذاتها للاحتلال الصهيوني، ومطالبتها الدائمة بإنهائه، حيث تضيف قائلة “قالوا تبقى إسرائيل من المي للميّ.. (دبي، دبي، دبي).. أملنا دبي نكوي وعي العرب كيّ.. وزي دبي نيسوا أنه غزة حاصرنا.. لو كل العرب زي دبي”.

 

كما تجدر الإشارة إلى أن “شوستير” معروفة بمواقفها المساندة لنضال الفلسطينيين، و كان لها حضور مع أهالي حي الشيخ الجراح في القدس المحتلة، وأهالي قطاع غزة، وقد سبق لها أن كتبت على صفحتها على تويتر: “أنا يهودية إسرائيلية وقلبي مع الشيخ جراح وأهل غزة. الحل الوحيد هو نهاية الاحتلال الوحشي”.

المصدر:  الإمارات 71

https://www.youtube.com/watch?v=3DckujjNobw

التعليقات مغلقة.