رسميا حضور الجماهير في مباراة الوداد الرياضي ضد الزمالك المصري

ج بوهني

أعلن  نادي الوداد الرياضي فرع كرة القدم، أنه وبتنسيق مع السلطات الأمنية والصحية، تقرر تنظيم مباراة الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا المرتقبة، مساء يوم السبت المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، ضد نادي الزمالك المصري، بحضور الجماهير.

وبهذه المناسبة، سيتم طرح تذاكر المباراة من طرف شركة “كازا إيفنت” المكلفة بتنظيم المباريات على ذات الملعب ..

وقد تم تحديد ثمن تذاكر المدرجات المكشوفة في 30 درهما ، والمدرجات غير المكشوفة في 50 درهما، أما المنصة الشرفية فحدد لها 500 درهم.

وفي سياق متصل قرر رئيس المكتب التنفيذي لنادي الوداد الرياضي السيد “سعيد الناصري”، تخصيص مداخيل هذه المباراة كاملة لبقية فروع النادي.

وبمناسبة عودة اللاعب رقم 12 الى مدرجات الملاعب الوطنية تتقدم جميع مكونات نادي الوداد الرياضي، بجزيل الشكر للسيد رئيس الحكومة على تفهمه لضرورة عودة الجماهير إلى المدرجات، وبشكر خاص للسيد رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم “فوزي لقجع”، الذي سهر على اتخاذ هذا القرار، والمجهود الذي بذله لدى المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل الترخيص بحضور الجماهير لمباريات المسابقات الإفريقية.

جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أصدرت مساء اليوم الخميس بلاغا مختصرا يفيد السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، كثف من اتصالاته مع مسؤولي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ،حيث تم السماح لحضور جماهير الأندية المغربية المشاركة في المنافسات الإفريقية، ويتعلق الأمر بمياريات الرجاء والوداد في عصبة الأبطال الإفريقية ونهضة بركان في كأس الإتحاد الإفريقي.

التعليقات مغلقة.