اضطرابات جوية هامة سيعرفها المغرب ابتداء من يومه الإثنين

وفق المديرية العامة للأرصاد الجوية، فإن اقاليم المملكة المغربية، ستعرف بعد غد الإثنين، رياحا عاصفية محلية قوية، تتراوح سرعتها ما بين 70 و 110 كلم في الساعة، إضافة إلى تساقط ثلوج ما بين (30 إلى 70 سم)، وأن هاته الوضعية المناخية ستمتد من الإثنين إلى الخميس.

 

جاء ذلك عبر نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي، أعلنت عنها المديرية، والتي أوضحت من خلالها أن رياحا عاصفية قوية محلية ستتراوح قوتها ما بين (80 إلى 110 كلم/س) ستهم، ابتداء من منتصف ليل غد الأثنين، وإلى غاية الساعة العاشرة ليلا، عمالات وأقاليم جرادة، وتاوريرت، وفكيك، وميدلت، وبولمان، وأزيلال.

وفي نفس السياق ستهب رياح عاصفية محلية قوية تتراوح قوتها ما بين (70 وإلى 85 كلم/س)، وستهم عمالات وأقاليم الجديدة، وسيدي بنور، وآسفي، والصويرة، وشيشاوة، واليوسفية، والرحامنة، والحوز، والرشيدية، بعد غد الاثنين من الساعة السادسة صباحا وإلى غاية الساعة التاسعة ليلا.

وأضافت المديرية، أن تساقطات ثلجية (من 30 إلى 70 سم) ستهم، عمالات وأقاليم أزيلال، وميدلت، وإفران، وخنيفرة، والحوز، وشيشاوة، وتارودانت، وتنغير، ابتداء من يوم الاثنين ابتداء من الساعة الثانية عشرة زوالا وإلى غاية الساعة الحادية عشر ليلا من يوم الخميس.

التعليقات مغلقة.