تازة: إيقاف متهم من أجل السرقة مبحوث عنه بموجب مذكرة بحثية وطنية

محمد حارص

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بتازة من حل لغز اقتحام محل لبيع الهواتف النقالة مقرونة بظروف التشديد، في ظرف قياسي لا يتجاوز 24 ساعة.

 

حيث قامت عناصر الشرطة القضائية مرفوقة بالشرطة التقنية والعلمية، فور توصلها باخبارية صاحب محل تجاري لبيع الهواتف وإصلاح الهواتف النقالة بقيسارية كوليزي وسط مدينة تازة، حتى شددت من ابحاثها لإيقاف المتهم قبل تصرفه بالمسروق، حيث قامت بالاستعانة بالكاميرات المثبتة بالقيسارية، وكذا تلك الموضوعة بشارع علال بن عبد الله مهتدية من خلالها لصفات المتهم، لتعمل على تحرير مذكرة بحث بحقه.

فور اصدارها للمذكرة البحثية، تلقت عناصر الشرطة القضائية بتازة اتصالا من نظيرتها من مدينة فاس تفيد بضبط متهم بإحدى السدود القضائية بفاس قادما من تازة وبحوزته مجموعة من الهواتف النقالة وأنه يوافق الملامح المعلن عنها، لتنتقل على الفور فرقة من الشرطة القضائية بتازة وتعمل على إحضار المتهم وفتح تحقيق معه.

ومن خلال التحقيق الذي أجري مع المشتبه فيه تبين انه المشتبه المبحوث عنه، كما أسفرت عملية تنقيطه عن كونه مبحوث عنه من أجل السرقة الموصوفة من قبل أمن احفير التابع لولاية أمن وجدة.

عناصر الشرطة القضائية القضائية وبناء على تعليمات الوكيل العام باستئنافية تازة، عملت على وضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية، و إرجاع المسروق إلى صاحبه.

التعليقات مغلقة.