رائدة الأعمال “ليندا بينالال” تُكرم رواد الأعمال في مؤتمر بدبي

في يوم 26 مارس 2022م بدبي، دولة الإمارات العربية المتحدة،نظمت رائدة الأعمال “ليندا بينالال”مؤتمراً حضر فيه العديد من الشخصيات البارزة.

تم تكريم جل الشخصيات ورجال الأعمال من ساحل العاج وأصحاب الشركات الإماراتية الرائدة،مثل الدكتور “عبدالله بن محمد الشيباني” الذي كرمته المرأة المقتدرة “ليندا بينالال” بلوحة فنية،ورجل الأعمال “راشد العامري” كرمته “بينالال” بذرع ذهبي وكذلك رجل الأعمال المغربي “سامر بن خضراء”بذرع وغيرهم.

سيدات الأعمال الإفريقيات كنَّ كنموذج للمرأة،التي تدعم الرجل، وينطبق عليها المثل: [وراء كل عظيم إمرأة]فالمجتمع يقوم أساسا عليهما معاً،لكن مايلفث الإنتباه مساندة المرأة لزوجها والوقوف إلى جانبه فهذا التكريم لهن هو في حد ذاته تكريم لأزواجهن،كما جاء على لسانهن، وما يمكن الإشادة به الجهود التي تبذلها “ليندا بينالال”مرأة بألف رجل،التي تظهر الشكل الحقيقي للمرأة المغربية المكافحة.

انبنى المؤتمر على توطيد العلاقة مع أشقائنا في إفريقيا،وفتح سبل التعاون والإستثمار في مجال العقارات والسياحة، لمساعدة إفريقيا وجلب الإستثمارات لها،حتى نشاهد تطورات جدية في ساحل العاج، منفتحةً على دبي والمغرب معاً، لأنهما البلدين اللذين يعملان على زرع التعاون والتقدم والازدهار.

و”ليندا بينالال” شاهد صدق حي، على هذا الإنفتاح،والمضي قدماً على خطى صاحب الجلالة الملك المعظم،محمد السادس نصره الله وأيده،وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،حاكم دبي،حفظه الله ورعاه.

ودائماً وأبدا توجه رائدة الأعمال ليندا الشكر والإمتنان لهما معاً.

التعليقات مغلقة.