حفل الوفاء تكريما للممرضين المحالين على التقاعد بالمديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية لجهة فاس مكناس

محمد حارص

احتضنت قاعة الاجتماعات بالمديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية، يوم الخميس 12 ماي 2022، وذلك تزامنا مع تخليد اليوم العالمي للممرض حفل الوفاء تكريما لهاته الفئة من العاملين في قطاع الصحة المحالين على التقاعد، وقد حضر هذا الحفل السيد المدير الجهوي للصحة والحماية الاجتماعية، والمسؤولون ورؤساء المصالح والأقسام، وأطر وموظفو الصحة، إضافة إلى ممثلي وسائل الاعلام، وعدد من الشخصيات المدعوة.


وقد استهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلته كلمة السيد المدير الجهوي للصحة والحماية الاجتماعية، الدكتور مهدي البلوطي، الذي أثنى على عطاء المحتفى بهم، والخدمات الجليلة التي اسدوها طوال سنوات خدمتهم بكل تفان ونكران الذات، تلته كلمة عدد من المسؤولين ورؤساء الأقسام و المصالح الذين نوهوا بالخصال الحميدة وروح الفريق المتكامل للموظفين المحالين على التقاعد.

كما نوه كل المتدخلين بالصفات الحسنة والخصال الحميدة لهاثه الثلة من الموظفين والتي بحق أبانت عن روح التضحية والجدية في أداء رسالتها على أكمل وجه.

ولتبقى هاته اللحظات البسيطة في مظهرها والقيمة في جوهرها مناسبة للوقوف إجلالا واحتراما للخدمات الجليلة التي قدموها، وتثمينا لمجهوداتهم، والتي من خلالها ابانوا عن كفاءتهم وفاعليتهم ومسؤوليتهم العالية.

وما الحرص على تكريم الموظفين في حفل الوفاء الا ترجمة لثقافة العرفان بالجميل، لتبقى ذكراهم مرجعا أساسيا للبذل والعطاء طيلة سنوات يستحيل تعويضها، رمزية لسلوك أخلاقي متبع يجسد قيم التكافل والتآزر في أبهى تجلياته.

وقد اختتم الحفل بعد تعبير المحتفى بهم عن شكرهم على هاته الالتفاتة الإنسانية بأخذ صور تذكارية وتسلم هدايا رمزية تؤرخ لهذا الحدث المميز.

التعليقات مغلقة.