وفاة النجم المصري الكبير “سمير صبري” بعد صراع مرير مع المرض

رحل عنا النجم المصري سمير صبري عن عمر يناهز الـ 86 عاما بعد صراع مع المرض، داخل أحد فنادق القاهرة، بشكل مفاجئ ظهر الجمعة،

وكان الفنان المصري يقيم داخل الفندق بعد خروجه من المستشفى، نظرا لتلقيه العلاج واحتياجه لإجراء جراحة كبرى بالقلب، وفق ما قاله الأطباء حينها.

وهو الخبر الذي أكده نقيب الممثلين الدكتور “أشرف زكي”، حيث قال إن الفنان القدير “توفي جالسا في حديقه فندق “الماريوت”، صباح اليوم في مكانه المفضل.. رحمة الله عليه”.

وللإشارة فقد عانى، الفنان الشامل، الممثل والمطرب والمذيع المصري، سمير صبري،  من أزمة صحية كبرى بالقلب، وكان يحتاج إلى تغيير إحدى الصمامات، لكن الجراحة كانت تقتضي ترتيبات طبية خاصة وهو ما لم يكن متوفرا، بسبب معاناة الراحل من ظروف ضحية أخرى.

والفنان الراحل هو من مواليد مدينة الإسكندرية عام 1936، وقد تخرج من “فيكتوريا كوليدج”، مارس التمثيل والغناء والإعلام ، حيث سبق له أن قدم برنامج “ما يطلبه المستمعون” باللغة الإنجليزية، كما قدم عدة برامج في التلفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة.

وكان الفنان المصري “سمير صبري” قد أدخل إلى المستشفى، بعد معاناته من مشاكل مرتبطة بالقلب، الأمر الذي تطلب الأمر تدخلا جراحيا عاجلا من الأطباء.

وعلى الرغم من كون الأخبار الخاصة بحالته الصحية كانت تشير إلى إجرائه قسطرة في القلب، اليوم الخميس، على أن يغادر بعدها المستشفى، حسب ما أكدته الفنانة “إلهام شاهين” التي كانت في زيارة له.

إلا أن سمير صبري فجر مفاجآت مدوية صادمة حول حالته الصحية، حينما كشف في اتصال هاتفي مع الإعلامية “بسمة وهبة”، عن كونه منذ عام وهو يتلقى جلسات علاج كيماوي، وهو ما كان له تأثير على القلب.

التعليقات مغلقة.