“الدكتور زياد خضر” من الأردن يشارك في مهرجان الإبداع العربي بالصويرة 

عبد الالاه علاني

عبر الدكتور “زياد خضر”  مدير عام الشركة الاردنية السعودية للبث الفضائي “JASCO”، ونائب رئيس الاتحاد العام  للمنتجين العرب، عن سعادته بدعوته وتكريمه بمهرجان الصويرة للإبداع العربي في المجال التربوي والثقافي والصناعي. 

كما قدم الدكتور “زياد خضر” أسمى عبارات الشكر والتقدير لسمو الأميرة “للا خديجة” ولوزارة السياحة ومؤسسة “الجيل الذهبي” ولمدير المهرجان الاستاذ “اسماعيل علوي”، معتبرا ان جمالية المدينة وموقعها الجغرافي وحركيتها الثقافية خاصة مهرجاني “كناوة وموسيقى العالم” يدعم الحركية الثقافية والاقتصادية للجهة، وعنصر جذب للآخر. 

وقال الدكتور زيد خضر “ما أسعدنا بالمشاركة في هذا المهرجان، هنا أهمية دور الإعلام والمؤسسات الاعلامية في دعم المنتوج السياحي والتسويق للمنتوج الاقتصادي والثقافي والحضاري للجهة، ومن جهتنا كاتحاد منتجين عرب بإمكاننا دعم التعاون بين الطرفين وإيجاد آليات كفيلة بذلك، منها دعم البرامج السياحية والثقافية والتسويق لخصوصيات الجهة وإعطاء فرصة للشباب والايمان بهم للانخراط في هذه العملية الإبداعية، خاصة في ظل التحول الرقمي والثورة التكنولوجية”. 

واختتم الدكتور “خضر” بتجديد شكره لكل القائمين على نجاح فعاليات المهرجان، كما تمنى التوفيق لكل المشاركين في هذه الدورة لمهرجان الإبداع العربي.

التعليقات مغلقة.