الجديدة: محاكمة سيدة من أجل الخيانة الزوجية وفرار عشيقها بعد مداهمة الأمن لشقة مشبوهة 

عثمان / ج  

تنظر الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمدينة الجديدة، هذه  الأيام، في ملف تتابع فيه سيدة تبلغ من العمر 20 سنة، في حالة اعتقال، طبقا لملتمسات النيابة العامة، من أجل الخيانة الزوجية و السكر العلني.

وهكذا فقد أوقفت العناصر الأمنية المشتبه فيها، وفق مصادر جريدة “أصوات”، عقب  شكاية تقدم بها زوجها لدى الدائرة الأمنية السادسة، بالجديدة، وأثناء مداهمة المنزل المعين في الشكاية، تم ضبط المشتبه فيها، وهي في حالة سكر طافح داخل شقة بإقامة تقع  بالقرب من جامعة “أبي شعيب الدكالي”، بمعية شابين، قالت مصادر جريدة “أصوات” أنهما زميلي عشيقها في العمل ويقطنان معه في نفس الشقة، أما العشيق فقد غادر الشقة قبل حصول عملية المداهمة بوقت قصير.

ومتابعة للموضوع، فقد حررت المصالح الأمنية بالجديدة في حق العشيق مذكرة بحث وطنية، فيما تمت متابعة العشيقة في حالة اعتقال من أجل “السكر والخيانة الزوحية”، إلا أن النيابة العامة قررت متابعة الشابين القاطنين مع العشيق بالشقة بحكم علاقة العمل في حالة سراح من أجل السكر العلني. 

يشار إلى أن العشيق المطلوب للعدالة على ذمة القضية، وفق ما نقلته مصادر الجريدة، كان موضوع نازلة قضائية معروضة أمام  المحكمة تتعلق بدعوى “طلاق” مرفوعة ضده.

التعليقات مغلقة.