“زينة اد منصور” لجريدة أصوات: نجاحي يكمن في عرضي ما أنجزه بأجمل صورة

الجديدة: وحيد علالي

في حوار مع الخبيرة في مواد التجميل الطبيعية السيدة “زينة اد منصور” ابنة منطقة “تارودانت”، بجنوب المغرب قالت: “السر الذي يميزني يمكن من خلال المثابرة على النجاح واصراري على ترك بصمة مختلفة في عالم التجميل بالمواد الطبيعية”.

وأضافت خبيرة التجميل أن الدخول في مجال التجميل يشمل كذلك العديد من الأمور، فالعلاج التجميلي يشمل العناية بالجسم والبشرة، وهي كالآتي تحديد مجال الاهتمام، وهذا يعني أنّه يجب على الفتاة التي ترغب في الدخول لمجال التجميل تحديد مكان السوق الذي تستطيع فيه أن تكشف عن مواهبها وقدراتها 

و أوضحت “زينة إد منصور” أنّ عالم الجمال يعتبر من الصناعات الضخمة التي تتغير باستمرار،  كصناعة الكريم لتقشير الجلد الذي يعد من بين المستحضرات الطبيعية التي تساعد على تقشير البشرة وعلى التخلص من الخلايا الميتة وتكوين خلايا أخرى جديدة، ومن الممكن أيضا استخدام الزيوت، خاصة الطبيعية منها ك”زيت اللوز”. 

يشار إلى أن هذه الصناعة تنقسم إلى قسمين، وهما: قسم المنتجات، يشمل مستحضرات التجميل، والعطور، بالإضافة إلى مستلزمات العناية بالبشرة؛ قسم الخدمات: يشمل علاجات التجميل، وتقليم الأظافر، والتدليك، وغيرها.

وفيما يخص تحديد طبيعة ومكان العمل، قالت “زينة” ليست جميع المهن الجمالية متشابهة، وليست جميعها تحتاج إلى نفس النوع من التدريب أو المهارات، فمثلاً العمل مع الأشخاص يختلف عن العمل مع المنتجات.

وأضافت لذا يجب تقرير أسلوب التعليم أو التدريب المناسب، إذ يجب على المبتدئ أن يكتسب المهارات اللازمة لممارسته عمله على الوجه الصحيح.

التعليقات مغلقة.