التحكيم المغربي يفرض وجوده بقوة في نهائي كأس العرب للشباب

بن احمد: محمد عينين

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم تعيين الحكم المغربي الشاب “جلال جيد” لإدارة المباراة النهائية لكأس العرب للشباب لأقل من 20 سنة، التي تقام أطوارها بالمملكة العربية السعودية، والتي ستجمع، على أرضية مدينة “الأمير سلطان بن عبد العزيز” بمدينة “أبها” بالسعودية، ابتداء من الساعة 7.30 بتوقيت مكة من مساء اليوم الأحد 07 غشت الحالي، منتخبي مصر والسعودية.

وللإشارة فقد عبر المنتخبان المصري والسعودي الى المباراة النهائية من كأس العرب للشباب، بعد تفوق المنتخب المصري في نصف النهائي على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد “3-1″، ليضرب موعدا مع المنتخب السعودي المنتشي بانتصار عريض على المنتخب الفلسطيني بخماسية نظيفة “5-0”.

المبارة النهائية ستقام على أرضية ملعب مدينة “الأمير سلطان بن عبد العزيز” بالمملكة العربية السعودية، وسيدير أطوارها الحكم المغربي الشاب “جلال جيد”، في طابق كروي عربي جدير بالمتابعة.

يشار إلى أن المنتخب المغربي كان قد ودع المسابقة، بعد هزيمته أمام منتخب الفراعنة للشباب بنتيجة “1-2”.

 

ويسعى المنتخب المصري لتحقيق لقبه العربي الأول، وفي هذا السياق قال محمود جابر، المدير الفني لمنتخب الشباب بجمهورية مصر العربية، خلال لقاء صحافي إن “بلوغ هذه المرحلة أمر طبيعي ومعتاد بالنسبة للكرة المصرية، وسنعمل من أجل الظهور بصورة متميزة فى هذا النهائي المرتقب”، مضيفا أن “كل المباريات تحتاج لقدر من التوفيق بجانب عوامل أخرى مثل التركيز والاجتهاد والإعداد لها بشكل جيد داخل وخارج الملعب، ونحن سنعمل على ذلك وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز والتتويج باللقب”.

بالتوفيق للحكم المغربي الشاب “جلال جيد” من أجل إعطاء صورة جيدة عن التحكيم المغربي ليكون متواجدا في المحافل القارية والدولية القادمة.

التعليقات مغلقة.