“عموثة” يقود “القلعة الحمراء” وجماهير النادي تقول “مرحبا عموثة” لكن ننتظر منك النتائج والألقاب

جريدة أصوات

 

رسميا أعلن نادي “الوداد الرياضي” لكرة القدم، اليوم الخميس، تعاقده مع الإطار الوطني “الحسين عموتة” لقيادة “القلعة الحمراء” خلفا للإطار الوطني “وليد الركراكي”، وتراهن إدارة النادي والجماهير العاشقة للحمراء على الحضور النوعي الذي لا يعني سوى تحقيق النتائج الجيدة والألقاب التي تليق بقيمة نادي “الوداد البيضاوي” كنادي عملاق.



وهكذا فقد أكد رئيس المكتب المديري لنادي “الوداد الرياضي”، سعيد الناصيري، نبأ قيادة “الحسين عموثة” لمسيرة الفريق الأحمر، مبرزا بأنه سيتم تقديم المدرب الجديد للفريق رسميا لجمهور “الوداد الرياضي” والرأي العام، خلال ندوة صحافية ستعقد خلال الأيام القادمة.

 

كما أعلن رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، أن هذا التعاقد مع الإطار الوطني “الحسين عموتة”، كمدرب للفريق الأول لكرة القدم، يأتي بعد الاتفاق على جميع الأهداف المسطرة، وفي مقدمتها، مواصلة الريادة وطنيا وقاريا.

وللإشارة فقد سبق ل “الحسين عموتة” أن قاد الفريق الأحمر، خلال موسم رياضي حافل عرف التتويج بلقبي دوري أبطال إفريقيا والبطولة الوطنية الاحترافية.

من جهتها عبرت الجماهير الودادية العاشقة للأحمر عن ترحيبها بالإطار الوطني “الحسين عموثة” وعن مساندتها له مؤكدة أنها لا ترضى بغي الألقاب والنتائج الإيجابية، داعية كل مكونات الفريق لتقديم الدعم والمساندة للإطار الوطني حتى يتمكن من أجل أداء واجبه الرياضي في أفضل الأجواء والتي ستمكنه من تحقيق الأهداف التي وعد بتحقيقها.

التعليقات مغلقة.