التعادل يحسم نتيجة لقاء المنتخب المغربي للمحليين ونظيره القطري + فيديو

الدار البيضاء: رشيد شجاع

تعادل المنتخب الوطني للاعبين المحليين بنتيجة هدفين لمثلهما، وذلك خلال المباراة التي جمعته بالمنتخب القطري، مساء السبت 20 غشت الحالي، على الساعة الخامسة والنصف مساء، بمدينة “فيينا”، والمنظمة لحساب فعاليات الدورة الودية الدولية المقامة في النمسا.

وقد سجل الهدف الأول للمنتخب الوطني المغربي اللاعب “يحيى جبران” من ضربة جزاء في الدقيقة 13، بينما وقع اللاعب “المهدي اوبيلا” الهدف الثاني في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول. 

يشار إلى أن المنتخب الوطني للاعبين المحليين كان قد أتمم المقابلة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد اللاعب “اسماعيل خافي” في الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

 

فيما انتهت نتيجة المقابلة بالتعادل بين المنتخبين، في أجواء احتفالية واخوية بين الأشقاء في النمسا. 

 

وقد اعتمد الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين، خلال هذا اللقاء على كل من، أيوب العملود، حمزة المساوي، مروان الهدهودي، يحيى جبران، أدم النفاتي، إسماعيل خافي، ياسين لبحيري، حمزة الركراكي، محمد الشيبي، المهدي أوبيلا.

 

إضافة إلى لاعبي دكة الاحتياط التي تكونت من كل من: حمزة الحمياني، أيوب لكرد، محمد ربيع حريمات، رضا الجعدي، أحمد حمودان، العربي الناجي، عبد الإله مدكور، محمد الناهيري، حميد أحداد، حمزة المودن، يوسف بلعمري، محمد زريدة، رضا سليم، عبد الحق عسال، عادل تاحيف.

 

وكانت اللجنة المنظمة للدوري الدولي للنمسا، قد أبلغت المنتخب الوطني، صباح يومه الجمعة 19 غشت 2022، بتأجيل الدورة واكتفاء النخبة المغربية بلقائي قطر، يوم السبت 20 غشت 2022، ومنتخب جامايكا يوم الثلاثاء 23 غشت 2022.

وعزت اللجنة المنظمة القرار لتعذر مشاركة المنتخب الغاني لالتزاماته الإفريقية بعدما برمجت “الكاف” لقاء المنتخب الغاني ضد نظيره النيجيري برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للاعبين المحليين، خلال الفترة ما بين 26 و28 غشت 2022.

وتأتي المشاركة المغربية التي تمت بدعوة من الاتحاد القطري في إطار استعدادات المنتخب المغربي، لبطولة أمم إفريقيا للمحليين المقرر إقامتها بالجزائر خلال الفترة المتراوحة ما بين 8 و31 يناير من سنة 2023، فيما يستعد المنتخب القطري لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

التعليقات مغلقة.