إسدال الستار عن النسخة الأولى لدوري كرة القدم المصغرة بجماعة “سيدي بوتميم” بالحسيمة

ذ: الونسعيدي بدر الدين

وسط أجواء إحتفالية رائعة طبعتها الندية والمنافسة الشريفة، أسدل، اليوم الأحد 04 شتنبر مساء، بالقاعة المغطاة بتارجيست الستار على منافسات النسخة الأولى من دوري كرة القدم المصغرة فئة الفتيان المنظم من طرف جماعة “سيدي بوتميم”، حيث جمعت المقابلة النهائية فريقي “شباب ألمسا” و “شباب امسعدية” ليتوج هذا الأخير بطلا للدوري بعد انتصاره بنتيجة عريضة “8-1”.

حضر أطوار هذه المقابلة النهائية كل من رئيس جماعة “سيدي بوتميم” و قائد القيادة ونائب رئيس مفوضية الشرطة بتارجيست، إضافة إلى عدد من المنتخبين والفعاليات المدنية والرياضية بالمنطقة.

وقد جرت أطوار المنافسات بكل من ملعبي “توزلت” و”امسعدية” لكرة القدم المصغرة والتي عرفت مشاركة 11 فريقا ممثلا لمختلف دوواير الجماعة.

تأتي هذه التظاهرة الرياضية في إطار التنشيط الرياضي للجماعة الهادف إلى تحقيق أهداف التنمية الرياضية، من أجل اكتشاف المواهب وتوسيع قاعدة الممارسة، و مد وبناء جسور التعارف بين المشاركين والمهتمين بالشأن الرياضي بالمنطقة، وأيضا تربية الناشئة على الروح الرياضية والمنافسة الشريفة وغيرها من السلوكات النبيلة والإيجابية، حسب رئيس الجماعة “محمد المزدوكي”، مضيفا أن هذه التظاهرة ستظل تقليدا سنويا لاستغلال ما تزخر به الجماعة من فضاءات رياضية، وتمكين الناشئة من إبراز مؤهلاتها وصقل مواهبها.

في نهاية التظاهرة تم توزيع عدة جوائز وشواهد تقديرية على الفريق الفائز والفرق المشاركة والمتدخلين في هذه التظاهرة الناجحة التي لقيت صدى طيبا وخلفت استحسانا لدى الساكنة والمتتبعين والمشاركين.

التعليقات مغلقة.