“أشبال الأطلس” يقسون على المنتخب اليمني ويلاقوا في نهائي كأس العرب للناشئين منتخب الجزائر

جريدة أصوات

تأهل “أشبال الأطلس” تحت 17 عاما، إلى نهائي بطولة كأس العرب للناشئين، بعد فوزهم على المنتخب اليمني بهدفين دون مقابل ليلاقوا في النهائي البلد المنظم للنسخة.

 

وهكذا وفي لقاء طغى عليه الجانب التاكتيكي، وهي سمة تميز المباراة الفاصلة، حيث انحصرت الكرة في وسط الميدان، خلال أغلب فترات الجولة الأولى من لقاء المنتخب المغربي للناشئين ومنتخب اليمن، إلا أن الشوط الثاني كان مغايرا وانتفض “أشبال الأطلس” ليوقعوا هدفين ويتأهلوا للمباراة النهائية.

وهكذا وبعد شوط أول تاكتيكي، خرج المنتخب المغربي للناشئين من مواقعه ليكثف الضغط على المنتخب اليمني، حيث شن العديد من الهجمات التي شكلت خطورة كبيرة على المنتخب اليمني.

ليتمكن “أشبال الأطلس” من توقيع الهدف الأول في الدقيقة 79، عن طريق تسديدة من اللاعب “معاذ بكيزان” خدعت حارس المرمى اليمني واستقرت في الزاوية اليمنى القريبة من المرمى.

وخلال الفترات الأخيرة من المباراة حاول المنتخب اليمنى تحقيق التعادل، ليستغل المنتخب المغربي المرتدات الهجومية ويسجل الهدف الثاني بطريقة رائعة حملت بصمةالبديل “سعيد الرفاعي”.

وبهاته النتيجة المستحقة يضرب المنتخب المغربي موعدا مع أصحاب الأرض والجمهور “المنتخب الجزائري” في المباراة النهائية التي ستقام، يوم الخميس المقبل، في مدينة “وهران” الجزائرية.

وللإشارة ف”محاربو الصحراء” كانوا قد ضمنوا التأهل بعد تغلبهم على المنتخب السعودي بفضل الضربات الترجيحية بحصة “5-4” بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بنتيجة التعادل السلبي.

منتخب الجزائر يتأهل للدور النهائي من كأس العرب للناشئين بعد فوزه على المنتخب السعودي

التعليقات مغلقة.