في جو مسؤول صادق مجلس جماعة “عين العودة” وبالإجماع على جميع نقاط الدورة الاستثنائية المنعقدة بمقر الجماعة

جريدة أصوات: رشيد الشعبي

عقد المجلس الجماعي لعين العودة صباح يومه الخميس بمقر المكتبة البلدية لعين العودة دورة إستثنائية ناقش وصادق خلالها بالإجماع على أربع نقاط مدرجة في جدول الأعمال، تهم برمجة فائض الميزانية، وبرنامج عمل المجلس الجماعي، وعقد اتفاقيات شراكة، وتحويل فصول في الميزانية.

وهكذا تناول المجلس نقطة تتعلق بالمصادقة على برنامج الجماعة 2022 – 2027، وبرمجة فائض الميزانية 2021، والمصادقة على اتفاقية شراكة تخص تسيير فضاء التعليم الأولى لمدرسة “أنوال” بين المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والمجلس الجماعي ل”عين العودة” و”جمعية أمهات وأباء وأولياء أمور مدرسة أنوال”، وتحويل إعتمادات بميزانية التسيير برسم 2022.

اجتماع عرف حضور كل مكونات المجلس، وقد ترأسه البرلماني ورئيس جماعة “عين العودة”، حسن عاربف، عن حزب الاتحاد الدستوري، وممثل السلطة المحلية، قائد قيادة “أم عزة”، الذي ينوب مؤقتا عن باشا “عين العودة” الذي يوجد بمدينة “القنيطرة” في إطار مهمة تكوينية للوزارة.

وقد صادق المجلس الجماعي ل”عين العودة” على جميع النقاط المدرجة في جدول الأعمال وبالإجماع ،ليتأكد بجلاء أن مكونات مجلس جماعة  “عين العودة” ملتحمة من أجل الصالح العام.

 

الدورة مرت في ظروف ممتازة، وسط نقاش هادىء في تناول النقاط المدرجة.

 

يذكر أن الدورة الاستثنائية ليومه الخميس عرفت حضور أغلب مكونات المجلس في الوقت المحدد، أي الحادية عشرة صباحا، ولوحظ أن الأسماء التي لها تأثير قوي داخل المجلس الجماعي كانت بجانب الرئيس “حسن عاريف”، وكدلك السيدات المستشارات ضمن الأغلبية، مما أضفى على التشكيلة المسيرة تنوعا راقيا ومسؤولا.

التعليقات مغلقة.