إيقاف مفتش شرطة يعمل بالرباط

فتحت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يومه الخميس 6 أكتوبر الجاري، في شبهة تورط ثلاثة أشخاص، ضمنهم شخص موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني وموظف شرطة يعمل بالرباط، غرب المغرب، من أجل ترويج المخدرات الصلبة.

 

وأوضح بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة الرباط، كانت قد أوقفت المشتبه فيه الرئيسي ومشاركه في حالة تلبس بحيازة 35 غرام من مخدر “الكوكايين” إضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج هاته المادة المخدرة، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

 

وأضاف البلاغ أن الأبحاث المنجزة المرتبطة بعملية التوقيف هاته قادت إلى توقيف مفتش شرطة يعمل بالدائرة الأمنية “يعقوب المنصور” بالرباط، للاشتباه في تواطئه وتستره على أنشطة الموقوفين مقابل مبالغ مالية.

 

وأوضح البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الظروف والملابسات المرتبطة بهاته القضية وتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة للشتبه فيهم.

التعليقات مغلقة.