“الوداد البيضاوي” يستأسد ويدك الحصون النيجيرية ويتأهل للدور المقبل

الدار البيضاء: رشيد شجاع

استأسد فريق “الوداد الرياضي” المغربي أمام فريق “ريفرز يونايتد” النيجيري ودك حصونه المتهالكة بسداسية نظيفة، خلال اللقاء الذي دار ، اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي “محمد الخامس” بالدار البيضاء ليتأهل لدور المجموعات من دوري الأبطال الإفريقية.

 

وفرض “الوداد” ضغطا على مرمى الفريق الخصم مند البداية بحثا عن هدف السبق، وهو ما تمكن من تحقيقه بواسطة اللاعب “أيوب العملود”، بعد تلقيه تمريرة دقيقة من المتألق “أيمن الحسوني”.

وشكل طرد حارس مرمى الفريق النيجيري إثر تدخل خشن ضد العميد “يحيى جبران”، نقطة تحول كبيرة في اللقاء، استثمره “أشبال” المدرب الوطني “الحسين عموثة” ليوقع “يحيى جبران” المتخصص في الضربات الثابثة الهدف الثاني من ركلة جزاء، لتنتهي أطوار الجولة الأولى بحصة هدفين دون رد “2-0”.

مع بداية الجولة الثانية، تمكن “الوداد” من إحراز الهدف الثالث، أمام انهيار الآلة الدفاعية النيجيرية المتأثرة بالنقص العددي والرغبة في التسجيل، بواسطة اللاعب “بولي جينيور”، من تمريرة من “بديع أووك”، وليعمق نفس اللاعب الجراح النيجيرية بهدف رابع من ضربة رأسية.

وعاود “يحيى جبران” زيارة شباك النيجيريين موقعا هدفه الشخصي الثاني والهدف الخامس لفريقه، من ضربة جزاء ثانية، ليوقع اللاعب “حميد أحداد” سمفونية الأهداف من ضربة رأسية مركزة، لينتهي العرس “الأحمر” بسداسية هزت أركان النيجيريين ووضعت القدم الودادية في دوري المجموعات وبقوة.

وللإشارة فلقاء الذهاب الذي جرى، الأسبوع الماضي، كان قد انتهى بفوز “ريفرز يونايتد” النيجيري على “الوداد البيضاوي” بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد 2-1.

التعليقات مغلقة.