غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة تستقبل وفدا هولنديا يمثل بلدية “ميبل”

جريدة أصوات: نورا ب

استقبلت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة “طنجة تطوان الحسيمة” بمقر ملحقة الغرفة بالحسيمة، يومه الثلاثاء 18 أكتوبر الحالي، على الساعة العاشرة صباحا وفدا من دولة “هولندا” يمثل بلدية “ميبل Meppel” مرفوقا بعضوات جماعة الحسيمة وبعض أطرها.

وترأس وفد الغرفة أعضاء من المكتب الجهوي لغرفة الصناعة والتجارة والخدمات لجهة |طنجة تطوان الحسيمة”، و أعضاء غرفة الحسيمة، إضافة إلى مديرة الملحقة وأطرها.

وعلى هامش هاته الزيارة تم تنظيم جولة للوفد الهولندي في مرافق الملحقة، حيث قدمت لهم شروحات، كما قدمت لهم معلومات عن التركيبة الإدارية للمؤسسة وهيكلتها ومختلف المصالح والأقسام التي تتوفر عليها، كما قدم في هذا الاطار بقسم الدعم والترويج بالملحقة عرض عن مؤسسة الغرفة والقطاعات الاقتصادية بالإقليم.

وخلص اللقاء بالاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق بين الطرفين في المستقبل، واقتراح إمكانية تنظيم لقاءات أعمال ثنائية بين مقاولات المنطقيتين، كما تم تباحث إمكانية تبادل الزيارات.

تجدر الإشارة إلى أن استقبال غرفة التجارة والصناعة والخدمات جاء تنفيذا لبرنامجها السنوي، وتفعيلا لدورها في الترويج والتعريف بالمؤهلات الاستثمارية للجهة وتعزيز الدبلوماسية الاقتصادية مع الدول الصديقة.

التعليقات مغلقة.