نادي الوداد البيضاوي يبعثر برنامجه التدريبي

ساهمت دعوة الحسين عموتة مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، لحضور مباراة افتتاح كأس العالم بقطر 2022 ب ببعثرة البرنامج التدريبي للفريق الأحمر.وكانت إدارة نادي الوداد  البيضاوي قد رتبت في وقت سابق معسكرا بمدينة مراكش قبل أن يتم إلغاؤه بعد ذلك لأسباب مجهولة.

يذكر أن النادي توصل بدعوة للمشاركة بدوري دولي بدولة الكويت لكنه لم يفضل المشاركة لأسباب لم يتم ذكرها إلي حدود الآن وتفاجأت الجماهير الودادية ومتتبعي الفريق باستفادة اللاعبين من عشرة أيام راحة في الوقت الذي كانت تنتظر من فريقها تكثيف مجهوداتهم بعدما سبق واشتكىة الإدارة التقنية وعلي رأسهم  المدرب عموتة من غياب الانسجام ولحاجته لأسابيع أخرى من أجل بناء فريق قوي  قادر على مجارات البطولة الوطنية الاحترافية وباقي المنافسات القارية.

 فيما لم يتم التوضيح  بخصوص استراتيجية الطاقم الفني للفريق، بعدما عادت كل الأندية لاستئناف تداريبهم بعد استفادتهم من عطلة توقف الدوري، بينما فضل فريق الوداد من أصل 16 فريقا، إراحة لاعبيه عكس الفرق الأخرى التي بدأت تبرمج مباريات ودية تزامنا مع عطلة الوداد.
ووقع الفريق الأحمر في نفس الخطأ حينما توقف الدوري قبل شهرين وكان عموتة قد برمج معسكرا للمحليين عوض استئناف تداريبه مع الوداد.

التعليقات مغلقة.