بعد 50 يوما من النتائج السلبية رأس “المهدي النفطي” على مكتب رئيس نادي “الوداد البيضاوي”

أصوات: القسم الرياضي 

باتت الإقالة تنتظر الإطار التونسي، المهدي النفطي، المدرب الحالي لفريق الوداد الرياضي البيضاوي، بسبب النتائج السلبية التي اصبح يحققها فريق “الوداد البيضاوي”.

 

محبو وعشاق “القلعة الحمراء” يحملون الإطار التقني مسؤولية تدني الفريق، وتراجع مستواه التقني

وعاش الفريق “الأحمر” نتائج إيجابية تحت قيادة الإطار الوطني “وليد الركراكي” الذي يقود حاليا سفينة “أسود الأطلس، ضمنها لقب البطولة الاحترافية الوطنية ودوري أبطال إفريقيا، إلا أنه ومند رحيلة يعيش فريق “الوداد” أزمة نتائج وتراجع خطير في مستوى الأداء العام للفريق.

الانتقادات ازدادت حدتها عقب الهزيمة في الجزائر، أمام شبيبة القبائل، يومه الجمعة الماضي، في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، والمستوى الضعيف الذي ظهر به فريق “الوداد” والذي لم يرق لمحبي وعشاق النادي.

وهكذا وبعد 50 يوما فقط على قيادة “النفطي” للفريق أصبحت الإقالة واردة في أية لحظة، بل أن هذا الخيار أصبح مطروحا على  طاولة سعيد الناصيري، رئيس الوداد، وفق ما أفادت به “جريدة أصوات” مصادر من داخل نادي “الوداد البيضاوي”. 

يشار إلى أن “المهدي النفطي” مرتبط بفريق “الوداد البيضاوي” بعقد لمدة سنة كاملة يمتد حتى يونيو القادم.

كما تجدر الإشارة إلى أن مسيرة “النفطي” مع الفريق تميزت تقنيا بثلاث هزائم، أقواها كانت أمام فريق “الهلال السعودي”، وخروجه من كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب من أول مباراة أجراها الفريق.

التعليقات مغلقة.