الفنانة المغربية “عايدة خالد” تطل على جمهورها ب “شكرا جزيلا” وب “ستايل” جديد + فيديو

“شكرا جزيلا” هو آخر الأعمال الفنية للفنانة المغربية “عايدة خالد”، والذي طرحته عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وتطبيقات التنزيل وجميع منصات الموسيقى الرقمية.

وقد تعاملت الفنانة المغربية في جديد أعمالها الفنية مع “أنس العراقي” في الكلمات والألحان، و”حمزة الغازي” في التوزيع الموسيقي، أما الإخراج فقد أنجزه الأخوين الإيرانيين “حسين ومحمد بوشهري”، فيما أدار الإنتاج “RED GALAXY STUDIOS”.  

 

وقد حقق كليب أغنية “شكرا جزيلا” الذي تم تصوير مشاهده في “دبي”، نسب مشاهدة عالية في وقت وجيز من طرحه على “اليوتيوب”.

 

العمل الجديد للفنانة “عايدة خالد” يحمل طابعا دراميا مختلفا عن باقي أعمالها السابقة، فهو رسالة لكل فتاة تتمادى في علاقات تسمح من خلالها للرجل بفعل ما يحلو له تحت غطاء الحب والتسامح.

 

وفي هذا السياق قالت “عايدة”: “أحببت  هذا الفيديو كليب لأنه الأقرب لي كستيل وكروح فنية، لأنه مختلف على فيديو كليباتي السابقة  لا من خلال الموضوع  أو الطابع، وهو الشيء الذي لمسه الجمهور من خلال الكثير من التعاليق التي أجمعت أن العمل يمثلني ويشبهني”.

وعن موضوع الأغنية قالت: “إن موضوع الأغنية جاء بمحض الصدفة، حيث تمت كتابة كلماتها قبل ثلاث سنوات خلال لقائها الأول مع الكاتب والملحن أنس العراقي، معبرة بذلك عن إعجابها الكبير بموضوعها.

 

وأضافت أن موضوع الأغنية”يمثل مجموعة من القصص التي تتعرض لها ثلة من الفتيات اللواتي عشن تجارب عاطفية غير ناجحة، يتمكن في الأخير من التحرر واكتساب مناعة تجعلهن أكثر قوة من السابق”.

 

تجدر الإشارة إلى أن “عايدة خالد” تستعد لطرح أغنية دينية سترى النور خلال شهر رمضان، من كلمات ياسر السداسي وألحان وتوزيع مهدي العضماوي.

 

يشار إلى أن الفنانة “عايدة خالد” هي من اكتشاف برنامج المواهب المغربي “استوديو دوزيم”، لسنة 2013، وحملت آخر أغانيها المصورة عنوان “جيبوه ليا”، إذ أطلقتها قبل أربعة أشهر على قناتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”.

التعليقات مغلقة.