“مولودية وجدة” ينتقم للقاء الذهاب ويضرب “شباب السوالم” على أرضية ملعبه

الدار البيضاء: رشيد شجاع

حقق فريق “مولودية وجدة” لكرة القدم فوزا ثمينا على مضيفه فريق “شباب السوالم” بهدفين دون رد، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الجولة 20 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم، القسم الأول، يوم الجمعة 10 مارس الحالي، على أرضية ملعب “البشير” بالمحمدية، والتي تندرج في إطار لقاء إياب البطولة، والتي قادها الحكم الوطني “عادل زوارق”.

وظلت المباراة متكافئة بين الفريقين مع تسجيل بعض الفرص المتاحة التي لم يتم استثمارها بشكل جيد، مع تسجيل إلغاء هدف وقعه فريق “شباب السوالم” في الدقيقة 39، وذلك بعد الرجوع لتقنية “الفار” لينتهي الشوط الأول متكافئا أداء ونتيجة “0-0“.

 

خلال الجولة الثانية أقدم مدرب المولودية الوجدية، عمر نجحي، على إحداث عدة تغييرات على تشكيلة الفريق، سعيا منه لضخ دماء جديدة تمكن فريقه من اختراق دفاع الفريق “السالمي”.

 

تغييرات أتت أكلها إذ تمكن اللاعب “هشام مرشاد” من تسجيل الهدف الأول للفريق الوجدي في الدقيقة 80 مستغلا تمريرة حاسمة من زميله “أنس سرغات”.

 

وفي الوقت الذي كان الكل ينتظر انتهاء اللقاء بهاته النتيجة تمكن اللاعب السنغالي “باسيني  باول” من إضافة الهدف الثاني لفريق “الشرق” في الدقائق الأخيرة من اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز فريق المولودية على فريق “السوالم” بهدفين دون رد.

 

وبهاته النتيجة يرد الفريق الوجدي الدين لفريق “شباب السوالم” الذي سبق أن فاز عليه في لقاء الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين “4-2”.

 

وارتباطا بهاته النتيجة يحتل فريق “مولودية وجدة” المركز 13 برصيد 20 نقطة، فيما ظل الشباب الرياضي السالمي في المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

التعليقات مغلقة.